كرة السلة يشارك بمونديال 3/3 بـ" 8" لاعبين فقط

الأربعاء، 25 مايو 2016 04:16 م
كرة السلة يشارك بمونديال 3/3 بـ" 8" لاعبين فقط ايمن مطراوى مدرب منتخب ناشئين السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد الجهاز الفنى لمنتخبات ناشئين كرة السلة عدد اللاعبين المقرر مشاركتهم ببطولة كأس العالم 3/3 للناشئين والناشئات تحت 18 سنة والتى تقام بكازاخستان فى الفترة من 30 مايو الجارى وحتى 7 يونيو المقبل .

4 بنات و4 أولاد بمونديال 3/3 لكرة السلة


من جانبه ، أستقر أيمن مطراوى المدير الفنى لناشئين كرة السلة وإيمان بدراوى المديرة الفنية لمنتخب الناشئات، على اختيار 8 لاعبين فقط ، مقسمين إلى 4 ناشئات و4 ناشئين للمشاركة فى البطولة، ويرافقهم سمية مصطفى عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة كرئيسا للبعثة، وقد دخل اللاعبون فى معسكر مفتوح بالمركز الأوليمبى بالمعادى للبنات، وبدار المدرعات للأولاد ، على أن يتم التدريب يوميا بنادى مدينة نصر .

جهاز منتخب كرة السلة يعلن القائمة خلال 48 ساعة


ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفنى لمنتخب ناشئين وناشئات كرة السلة قائمة المنتخب المقرر مشاركته بالبطولة خلال 48 ساعة حفاظا على المستوى الفني للاعبين ، ومدى استعداداهم للمشاركة .

منتخب ناشين كرة السلة فى بطولة البوسنة الدولية


يذكر أن منتخب الناشئين لكرة السلة تحت 17 سنة غادر إلى البوسنة للمشاركة بالبطولة الدولية الودية التى تقام فى الفترة من 27 إلى 29 مايو الجارى ، ويسبق البطولة معسكر يتخلله عدة وديات فاز المنتخب فى أولها أمام فريق ترافنيك البوسنى ، على أن يواجه منتخب البوسنة وفريق ترافنيك فى منافسات البطولة ، بالإضافة إلى مباراة ثالثة تتحدد وفقا لنتائج المنتخب فى المباراتان .



اخبار متعلقة


كرة السلة يُعلن جدول مباريات مونديال الناشئين ٣/٣


كرة السلة يحدد فجر السبت لسفر المنتخب إلى البوسنة للمشاركة بالبطولة الدولية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة