النشرة المرورية الثانية.. كثافات مرورية بكوبرى أكتوبر والطريق الدائرى

الأربعاء، 25 مايو 2016 03:17 م
النشرة المرورية الثانية.. كثافات مرورية بكوبرى أكتوبر والطريق الدائرى زحام مرورى - صورة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت معظم شوارع ومحاور محافظتى القاهرة والجيزة ظهر اليوم الأربعاء، كثافات مرورية خلال الفترة الثانية للزحامات المرورية، حيث شهد أعلى كوبرى أكتوبر وبالوصلة المعلقة فى الاتجاهين للقادم من مدينة نصر وفى طريقه ميدان رمسيس وعبد المنعم رياض كثافات مرورية.

ونصح بتغير المسار واتخاذ طريق صلاح سالم كبديل جيد عن أكتوبر، وشهد الطريق الدائرى من المريوطية للمنيب والأوتوستراد كثافات مرورية، وكوبرى 15 مايو لوسط البلد والطريق الدائرى من حلوان للمعادى والأوتوستراد وكورنيش النيل أيضا شهد كثافات مرورية.

وظهرت كثافات مرورية للمتجه من شارعى فيصل والهرم حتى ميدان الجيزة وظهر تباطؤ حركة السيارات بدءا من نزلة كوبرى الجيزة المعدنى وحتى إشارة جامعة القاهرة منها إلى دوران بين السرايات وحتى بوابة كلية تجارة وصولا لشارع السودان وتكرر الأمر بنزلة كوبرى فيصل أمام جامعة القاهرة وحتى شارع السودان وصولا لإمبابة.

وشهد طريق المطار للمتجه إلى مناطق مصر الجديدة ومدينة نصر تباطؤا فى حركة السيارات باتجاه نفق الميرغنى، كثافات مرورية متوسطة ومتحركة، فيما شهد محور الشهيد من الدائرى للأوتوستراد كثافات، وشهد طريق الإسماعيلية من كوبرى الهايكستب للسندباد وطريق السويس عند كوبرى أبو غزالة كثافات ويقوم رجال المرور بسحب الكثافات وتيسير الحركة.

كما شهد المحور من الدائرى للصحراوى كثافات مرورية، فيما شهدت مناطق وسط البلد وقصر النيل وقصر العينى وصلاح سالم ونفق الأزهر ومحور 26 يوليو حالة من الزحام المرورى وظهرت الكثافات المتحركة بمحور كورنيش النيل بدء من نفق أحمد كمال الدين وصولا إلى ماسبيرو وحتى مناطق الأقاليم.

وشهد طريق إسكندرية الصحراوى تباطؤ حركة المركبات بسبب غلق المنزل الرئيسى من المحور وتحويل حركة السيارات لمنزل فرعى أدى لظهور كثافات أعلى المحور والطريق للمتجه إلى الإسكندرية بسبب زيادة الأحمال.


تحرير 9 آلاف مخالفة مرورية متنوعة أعلى محاور وميادين العاصمة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة