رانيا يوسف: أنتهى من تصوير "أفراح القبة" 26 رمضان

الأربعاء، 25 مايو 2016 09:00 ص
رانيا يوسف: أنتهى من تصوير "أفراح القبة" 26 رمضان رانيا يوسف
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت الفنانة رانيا يوسف لـ"اليوم السابع" بأنها لا تجد وقتا للراحة حاليا لانشغالها بتصوير دورها فى مسلسلى "أفراح القبة" مع المخرج محمد ياسين، و"سبع أراوح" إخراج طارق رفعت، والمقرر عرضهما فى شهر رمضان المقبل.

وأوضحت رانيا أنها تستمر فى تصوير المسلسلين طوال شهر رمضان المقبل، حيث تنتهى من مشاهدها فى "أفراح القبة" يوم 26 رمضان، بينما تنتهى من تصوير "سبع أرواح" يوم 15 رمضان، لافتة إلى أنها ستظهر بشكل مغاير تماماً فى العملين عما ظهرت به من قبل.

"أفراح القبة" مأخوذ عن رواية لأديب نوبل العالمى نجيب محفوظ.. وتجسدها على الشاشة مجموعة من النجوم منهم منى زكى وجمال سليمان وإياد نصار وأحمد السعدنى، وفى المسلسل يحاول المخرج محمد ياسين إظهار عمق الرواية التى يبحث فيها الأديب عن الكمال والمدينة الفاضلة، فى تراجيديا مثيرة داخل أحد الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، وخلال جلسات القراءة الجماعية لنص جديد، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية فى كواليس المسرح، وبدأت قناة النهار فى عرض برومو العمل الذى يعرض على شاشتها.

وطرحت الشركة المنتجة لـ "أفراح القبة" أفيشات العمل، وتصدر كل بطل من الأبطال بوسترا بمفرده وعلى رأسهم منى زكى، رانيا يوسف، جمال سليمان، وصبا مبارك، وكندة علوش، ومحمد الشرنوبى، وأحمد السعدنى مع وضع اسماء الشخصيات التى يقدمونها على كل بوستر.

أما مسلسل "سبع أرواح" فتدور أحداثه حول ضابط شرطة ينتهى من مهمة القبض على أحد أهم كبار رجال الدولة، بعد تورطه فى قتل امرأة، وبعد أن يحكم على هذا الرجل بالإعدام وتتم إحالة أوراقه إلى المفتى، يتقدم ضابط الشرطة "خالد النبوى" باستقالته وتسوية معاشه، كى يعيش حياته بشكل طبيعى، وأثناء عودته للمنزل بعد تقدمه باستقالته مباشرة، تأتى له مكالمة هاتفية تغير مجرى حياته، ويخبره من هاتفه أن المرأة التى حكم على مسئول الدولة بالإعدام لأجلها لا تزال على قيد الحياة.

ويقوم ببطولته خالد النبوى، وإياد نصار، ورانيا يوسف، ووليد فواز، ورانيا منصور، ونبيل عيسى، وطارق صبرى، وسمر يسرى، ومحمد على رزق، وحمزة العيلى، وإسماعيل شرف، تأليف محمد سيد بشير وإخراج طارق رفعت.


موضوعات متعلقة..



- رمضان أحلى على النهار.. "راس الغول" و"الخانكة" و"أفراح القبة" حصريًا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة