قبل حدثها الرئيسى.. E3 يكشف عن معرض جديد للألعاب

الثلاثاء، 24 مايو 2016 07:08 م
قبل حدثها الرئيسى.. E3 يكشف عن معرض جديد للألعاب E3
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مؤسسة Entertainment Software Association المنظمة لمعرض E3 الشهير للألعاب عن إطلاق معرض E3 Live، والذى يعد مؤتمرا جماهيريا سيتم تنظيمه جنبا إلى جنب مع حدث E3 الرئيسى فى الفترة من 14 إلى 16 يونيو المقبل.

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن معرض E3 والذى كان يعد أشهر معرض للألعاب فى العالم فقد مؤخرا بريقه لصالح بعض المعارض الأخرى مثل PAX خلال السنوات القليلة الماضية، لذا فإن إطلاق عرض E3 Live يعتبر خطوة للسيطرة على عالم معارض الألعاب مرة أخرى من خلال فتح أبوابها لجميع للاعبين، لكن على الرغم من أن هذا المعرض مجانى، إلا أن عدد التذاكر المتاحة محدود للغاية.

ولكى يكون الأمر واضحا فإن معرض E3 الأساسى لا يزال حدثا متخصصا فقط للأحداث الكبرى، وسوف يشهد الإعلان عن كل الأجهزة والمنتجات المهمة، أما E3 Live فسيحمل على ما يبدو المزيد من الأجواء الاحتفالية، مما يسمح للاعبين تجربة الأجهزة والألعاب المرتقبة، والتفاعل مع المطورين، ليشمل بذلك كل الأطراف.

وتشمل قائمة العارضين خلال فعاليات معرض E3 Live عددا من الشركات الكبرى التى ستضيف بصمتها الخاصة فى عالم الألعاب، حيث تضم قائمة المعرض كلاً من:

Alien ware
Facebook/Oculus
Frito-Lay
HTC Vive
Loot Crate
Monster
Twitch
Ubisoft
Warner Brothers Interactive Entertainment

كما ستشمل فعاليات معرض E3 Live حفلا موسيقيا لـ"بكيمون: Symphonic Evolutions"وسيحتاج المشاركون للدفع لحضور هذا العرض الموسيقى، حيث يبلغ قيمة التذكرة 50 دولارا، فيما أكدت ESA أنه سيتم الإعلان عن المزيد من الأحداث والعروض مع اقتراب موعد E3 Live.

يذكر أن انخفاض شهرة مؤتمر E3 نتج عنه انخفاض لبعض عروض الشركات مثل Nintendo، وفى الوقت نفسه فإن معرض PAX أتاح للاعبين الانضمام إليه والاستمتاع بتجربة الألعاب، وهو ما جعله يحصل على شهرة أكبر على مر السنوات، إلا أن التوقعات تشير إلى أن E3 Live سيعيد إحياء مؤتمر E3 من جديد.




موضوعات متعلقة..


حصيلة مؤتمر مايكروسوفت فى E3 2015 للألعاب.. إطلاق وحدة تحكم جديدة فى أجهزة أكس بوكس وعرض الألعاب بتقنية الـHoloLens.. والإعلان عن أكثر من 10 ألعاب حديثة لعام 2016

"فيس بوك" تعلن الحرب على نظارة HTC Vive للواقع الافتراضى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة