4 ملفات هامة على طاولة مجلس الأهلي الليلة.. رفع راتب مدير الكرة لـ80 ألفا.. استمرار شمس فى منصب المدير التنفيذى.. مناقشة ملف الإنشاءات.. تعيين السعدنى مديرا للنشاط الرياضى.. والتطرق لملف الصفقات

الثلاثاء، 24 مايو 2016 04:08 م
4 ملفات هامة على طاولة مجلس الأهلي الليلة.. رفع راتب مدير الكرة لـ80 ألفا.. استمرار شمس فى منصب المدير التنفيذى.. مناقشة ملف الإنشاءات.. تعيين السعدنى مديرا للنشاط الرياضى.. والتطرق لملف الصفقات مجلس الأهلي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُناقش مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود طاهر خلال اجتماعه، المقرر انعقاده فى السابعة مساء اليوم الثلاثاء، عددا من الملفات الهامة داخل القلعة الحمراء تمهيدا لحسمها، ويعد رفع راتب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول أبرز القرارات التى سيتخذها مجلس طاهر.

**تجديد عقد المديرين


التجديد للمديرين سيكون على رأس الملفات، التى سيتم التطرق لها بل وحسمها خلال اجتماع الليلة، وسيتم اتخاذ قرار بتعيين عاصم السعدنى مديرا للنشاط الرياضى بدلاً من مراد عاصم، كما سيتخذ المجلس قرارا باستمرار اللواء شرين شمس فى منصب المدير التنفيذى بجانب تحديد مصير مديرى النادى فى قطاعات أخرى.

**رفع راتب مدير الكرة


ويناقش مجلس الأهلي أيضا زيادة راتب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول وتتجه النية فى المجلس لزيادة راتب عبد الحفيظ إلى 80 ألفا بدلاً من 65، ليكون أعلى من راتب أسامة عرابى المدرب العام الذى يحصل على 75 ألف جنيه، بعدما تحفّظ كثيرون فى المجلس وقطاع الكرة، ومنهم عبد الحفيظ على فكرة أن يكون راتب مدير الكرة أقل من راتب المدرب العام للفريق، لأن ذلك من شأنه إثارة "الفتنة" بين مدربى الجهاز، كما يستمر راتب عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" مدير قطاع الكرة 120 ألف جنيه.

**صفقات فريق الكرة والنشاط الرياضى


ويناقش المجلس الأحمر أيضا ملف صفقات فريق الكرة الأول والمنتظر أن يتم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على توصية من مارتن يول المدير الفنى للفريق، بجانب أيضا الاستقرار على الأسماء المنتظر أن يتم التعاقد معها فى مختلف الألعاب الشهيدة بالنادى خاصة بعد خسارة أكثر من بطولة هذا الموسم، وسيقوم مروان هشام عضو مجلس الإدارة والمكلًف بهذا الملف بتقديم تصور للفرق الرياضية الفترة المقبلة.

**الإنشاءات


إدارة طاهر ستتطرق أيضا إلى ملف الإنشاءات بالفروع الثلاثة، تمهيدا لاستكمال البنية التحتية للنادى وأهمها حمام السباحة بفرع مدينة نصر بجانب إنشاء جمانزيوم بفرع الشيخ زايد.


أخبار متعلقة


- مجلس الأهلى يُعلن موقفه من دعوة مرتضى منصور لزيارة الزمالك

- الأهلى يحقق مليون و200 ألف جنيه إيراد حفل نانسى عجرم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة