المتعاطفون مع الطائرة المنكوبة بالمستطيل الأخضر .. كهربا يضع الشارة على رأسه .. مرسى يترحم على شهداء مصر .. رءوف يرفض الأحتفال مع الدراويش .. والشارات السوداء تزين لاعبى الأهلي أمام روما

الإثنين، 23 مايو 2016 07:33 م
المتعاطفون مع الطائرة المنكوبة بالمستطيل الأخضر .. كهربا يضع الشارة على رأسه .. مرسى يترحم على شهداء مصر .. رءوف يرفض الأحتفال مع الدراويش .. والشارات السوداء تزين لاعبى الأهلي أمام روما كهربا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت حالة من الحزن داخل الوسط الكروى بعد حادث وقوع الطائرة المصرية المنكوبة ، خلال عودتها من فرنسا ، والتى كان على متنها 66 فردا توفوا جميعا ، وتعاطف عدد كبير من اللاعبين مع ضحايا الطائرة ، ولكن كلا على طريقتهم الخاصة .

الحزن يخيم على الملاعب المصرية


فى نادى الزمالك أعطى مرتضى منصور رئيس النادى تعليمات للاعبيه بعدم الاحتفال بالأهداف فى مباراة مصر المقاصة أمس بالدورى ، وكذلك قام عدد من لاعبى الفرق المختلفة برفض الاحتفال بالفوز ، منهم إبراهيم حسن لاعب الاسماعيلى ، و أحمد رؤوف لاعب المصرى ، أما باسم مرسى فارتدى قميص اللهم ارحم شهداء مصر ، وفضل كهربا وضع الشارة السوداء على رأسه .


إبراهيم حسن يخلد الطائرة المنكوبة


تعاطف إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلي مع ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة ، بعد إحرازه هدف التقدم لفريقه أمام المصرى بالجولة الـ30 للدوري، واكتفى اللاعب بالإشارة لمدرجات الدراويش وأشار بيديه على طريقة "الطائرة" .


باسم مرسى : اللهم أرحم شهداء مصر


بينما حرص باسم مرسي مهاجم الزمالك على تكريم ضحايا الطائرة ، عقب إحرازه الهدف الثانى لفريقه امام المقاصة ، حيث قام بخلع التى شيرت ليظهر قميص مكتوب عليه : "اللهم أرحم شهداء مصر" ، رافضا الاحتفال بالهدف احتراما لضحايا لحادث.


أحمد رؤوف يرفض الاحتفال مع المصرى


ورفض أحمد رؤوف لاعب النادي المصري البورسعيدي الاحتفال بهدفه فى مرمى الدراويش احتراما لضحايا الطائرة المنكوبة ، مؤكداً أن الرياضيين على دراية بالحزن والأسى الذى يعيشه أهالى ضحايا طائرة مصر للطيران ومن الواجب مشاركتهم أحزانهم.


كهربا يضع الشارة على رأسه


فيما حرص محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك ، على تكريم ضحايا الطائرة المنكوبة ، بوضع الشارة السوداء على رأسه عقب تسجيله الهدف الأول للزمالك أمام المقاصة ، حيث قام بعمل حركة "الطيارة" ثم وضع الشارة على رأسه .

الشارات السوداء والحداد


وارتدى لاعبو النادي الأهلي شارة سوداء خلال مواجهة روما الإيطالى وديا على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية ، بالإضافة الى الوقوف دقيقة حداد قبل المباراة حدادًا على أرواح ضحايا الطائرة ، كما ارتدى لاعبى الزمالك شارات سوداء أمام المقاصة فى الدورى .


دقيقة حداد فى ختام بطولة أفريقيا للتايكوندو


وبعيداً عن المستطيل الأخضر شهدت البطولة الأفريقية للتايكوندو، إصرار أحمد الفولى رئيس الاتحاد الافريقى للعبة ، على الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الطائرة المنكوبة فى ختام البطولة الأفريقية للتايكوندو ، التى أقيمت بمدينة بورسعيد خلال الفترة من 20 لـ 22 مايو الجارى .





اخبار متعلقة


- الزمالك بـ"الشارة السوداء" أمام المقاصة.. ويحذر لاعبيه من الإحتفال


- بالفيديو.. كهربا يكرم ضحايا الطائرة بوضع الشارة على رأسه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة