بالفيديو.. تعرف على التحديات التى تواجه المتسابق فىninja warrior بالعربى

الأحد، 22 مايو 2016 08:32 م
بالفيديو.. تعرف على التحديات التى تواجه المتسابق فىninja warrior بالعربى لوجو برنامج ninja warrior
كتب على الكشوطى - خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" فيديو للمواجهات والتحديات التى يواجهها المتسابق العربى من خلال برنامج ninja warrior بالعربى، وهو الفيديو الذى يجمع لقطات من نسخ المسابقة على مستوى العالم، وهى المسابقة التى تعتمد على مستويات عالية جدا من القوة واللياقة البدنية، لأنها فى مجملها عبارة عن مجموعة من التحديات الصعبة التى تعتمد على وقت محدد، وهى تحديات قد تبدوا للبعض صعبة وغير قابلة للتنفيذ، ولكنها ليست مستحيلة.


تعرف على التحديات التى تواجه المتسابق فىninja... by youm7


ويضم البرنامج لجنة من خبراء التنمية البشرية وأطباء تغذية وغيرهم من الشخصيات التى تقف إلى جوار المتسابقين فى مواجهة إدارة البرنامج، حتى لا يشعر المتسابق أنه وحيد، وأن البرنامج والتحديات تواجهه دون دعم من أحد وهى من الـ"تاتش العربى"، ضمن البرنامج فهى ليست موجودة فى النسخ الأصلية.

البرنامج بدأ فى اليابان منذ عام 1997 ثم تحول إلى العالمية بعد أن حقق نجاحا كبيرا، حيث بدأت إذاعته فى دول كثيرة، من ضمنها بريطانيا وألمانيا واستراليا واليونان وجنوب أفريقيا، وجمهورية التشيك وتركيا وسنغافورة وماليزيا.

ويبدأ المخرج مجدى الهوارى فى التحضير لتصوير البرنامج فى نسخته العربية فى سهل حشيش، وهو البرنامج المأخوذ فورماته عن البرنامج اليابانى الشهير ninja warrior والذى قُدِم منه نسخ أمريكية وغيرها من النسخ حول العالم، وأصبح أبطاله من أشهر الشخصيات على مستوى العالم، ومنهم Isaac Caldiero بطل النسخة الأمريكية، حيث يشرف الهوارى حاليا على التحضيرات وبناء الديكورات التى ستكون بالكامل فى سهل حشيش، والتى اختارها مسئولو الفورمات بعد المفاضلة بين سهل حشيش وأماكن أخرى، إلا أنهم وقع اختيارهم على سهل حشيش لما لها من أهمية وشكل جمالى وطبيعة ساحرة على مستوى العالم، إضافة إلى تصميم سهل الحشيش الذى يحمل ملامح التراث العربى الأصيل.


مجدى-الهوارى،-ninja-warrior




برنامج ninja warrior (1)

برنامج ninja warrior (2)

برنامج ninja warrior (3)

برنامج ninja warrior (4)

برنامج ninja warrior (5)

برنامج ninja warrior (6)

برنامج ninja warrior (7)

سهل-حشيش-(1)

سهل-حشيش-(2)

سهل-حشيش-(3)

لوجو برنامج ninja warrior




موضوعات متعلقة..


- انطلاقninja warrior أشهر برنامج رياضى بالعالم فى نسخته العربية من مصر

- انطلاق النسخة العربية من ninja warrior البرنامج الرياضى الأشهر فى العالم من مصر.. 240 متسابقا من الوطن العربى يواجهون أكبر التحديات الرياضية بكاميرا المخرج مجدى الهوارى.. والحدث برعاية "اليوم السابع"

حماقى ونانسى يحييان حفل انطلاق برنامج ninja warrior بالعربى فى سهل حشيش










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة