كوكا يواجه بيسيرو فى لقاء "البحث عن اللقب الأول"..براجا يصطدم بـ"بورتو" فى نهائى كأس البرتغال.."هداف المحترفين" لقب ينتظر الفرعون المصرى..وشبح الإقالة يُطارد مدرب الأهلى السابق

الأحد، 22 مايو 2016 05:32 م
كوكا يواجه بيسيرو فى لقاء "البحث عن اللقب الأول"..براجا يصطدم بـ"بورتو" فى نهائى كأس البرتغال.."هداف المحترفين" لقب ينتظر الفرعون المصرى..وشبح الإقالة يُطارد مدرب الأهلى السابق أحمد حسن كوكا وبيسيرو
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، لحصد أول ألقابه مع فريق سبورتنج براجا ومسيرته الاحترافية، الذى يلتقى فى السادسة والربع مساء اليوم، الأحد مع بورتو، فى نهائى بطولة كأس البرتغال، فى مواجهة متكافئة نظراً للدوافع التى يمتلكها الفريقين لتحقيق الفوز وحصد اللقب.

كيف صعد الفريقان لنهائى الكأس؟


وصعد سبورتنج براجا إلى المباراة النهائية، بعدما تفوق على ريو آفى، بهدف دون مقابل، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، ضمن منافسات الدور نصف النهائى، فيما جاء تأهل بورتو على حساب جل فيسنتى بخماسية نظيفة فى مجموع مباراتى الذهاب والأياب.

شبح الإقالة يُطارد بيسيرو


وتعد مباراة اليوم هي الفرصة الأخيرة لفريق بورتو للخروج من الموسم بأي لقب، بعدما أنهى مشواره فى الدورى البرتغالى بالمركز الثالث، بالإضافة إلى الخروج المبكر من مسابقتى دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى "اليوروباليج"، علماً بأن جوزيه بيسيرو، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، وبورتو البرتغالى الحالي، يواجه خطر الإقالة من منصبه، حال فشل بورتو فى حصد اللقب، بعد الانتقادات التى تعرض لها هذا الموسم من جانب الجماهير.

بورتو يواجه براجا بالقوة الضاربة


وقام بيسيرو باستدعاء القوة الضاربة لخوض مباراة اليوم أبرزهم الثنائي المكسيكي ميجيل لايون وهيكتور إيريرا والجزائرى ياسين براهيمى، بالإضافة إلى الحارس الإسباني المخضرم الذى قد يجلس على مقاعد البدلاء للحارس البرازيلي هيلتون.

في المقابل، يسعى سبورتنج براجا الذى أنهى مشواره فى الدورى البرتغالى بالمركز الرابع، لكسر حاجز النحس، بالحصول على كأس البرتغال، بعدما خسر اللقب فى الموسم الماضى أمام سبورتنج لشبونة بركلات الترجيح (2-3) بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2).

ويعد أحمد حسن كوكا، أحد أهم الأسلحة التى يعتمد عليها باولو فونسيكا المدير الفنى للفريق لتحقيق الفوز وتعميق جراح بورتو، ويعتبر بنفيكا هو صاحب الرقم القياسي في الفوز بهذه البطولة برصيد 25 لقب، بينما يمتلك بورتو 16 لقباً، في الوقت الذي توج فيه براجا بلقب وحيد في عام 1966.

كوكا يبحث عن الهدف الـ 16 فى البرتغال


من ناحية أخرى، سيكون المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، المحترف فى سبورتنج براجا البرتغالي، على موعد مع إنجاز جديد على الصعيد الشخصي، حال نجاحه فى تسجيل هدف بشباك بورتو، خلال المباراة النهائية فى بطولة كأس البرتغال التى تجمعهما اليوم.

أحمد حسن كوكا، سيكون أكثر المحترفين المصريين نجاحاً فى تسجيل الأهداف هذا الموسم، لاسيما وأن رصيد الفرعون المصري من الأهداف بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية سيصل إلى 16 هدفاً، علماً بأن محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى سجل 15 هدفاً.



موضوعات متعلقة..


- كأس البرتغال "طوق نجاة" كوكا مع براجا لإنقاذ الموسم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة