5 أسئلة تبحث عن الإجابة فى قمة الأهلى وروما الودية..كيف سيلاقى زعيم العاصمة الإيطالية نظيره العملاق الأحمر؟..وهل سيشارك محمد صلاح لدقائق أم سيخضع سباليتي لرغبة الشركة الراعية بإقحامه حتى الـ 90

الجمعة، 20 مايو 2016 10:00 ص
5 أسئلة تبحث عن الإجابة فى قمة الأهلى وروما الودية..كيف سيلاقى زعيم العاصمة الإيطالية نظيره العملاق الأحمر؟..وهل سيشارك محمد صلاح لدقائق أم سيخضع سباليتي لرغبة الشركة الراعية بإقحامه حتى الـ 90 نجوم روما والاهلي
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون ملعب "هزاع بن زايد"، بمدينة "العين" الإماراتية، مسرحاً للمباراة الودية التي تجمع بين فريقي الأهلى وروما الإيطالي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، على بطولة كأس الأبطال.

أسئلة عديدة تبحث عن إجابات فى مباراة اليوم


المباراة الودية التى ينتظرها عُشاق الكرة المصرية، يصاحبها العديد من التساؤلات التى تراود أذهان الجميع، يأتي فى مقدمتها، كيف سيلاقي روما نظيره الأهلي؟ وما هي طريقة اللعب التى سيتبعها لوتشيانو سباليتى المدير الفني لزعيم العاصمة الإيطالية لتحقيق الفوز على المارد الأحمر؟.

هل سيمنح لوتشيانو سبالتي، فرصة المشاركة أمام محمد صلاح لدقائق معدودة، بعد الجهد الكبير الذي بذله مع روما طوال الموسم الحالي، والذي توجه بتسجيل 14 هدفاً فى مسابقة الدورى الإيطالى؟، أن سيتم إجباره على المشاركة من البداية وحتى النهاية بناء على رغبة الشركة الراعية للمباراة التى تعول كثيراً على شعبية الفرعون فى تحقيق أقصى المكاسب المادية؟



لوتشيانو سبالتي، أكد كثيراً على أهمية مباراة الأهلي، على الرغم من كونها مباراة ودية، تأتي في نهاية موسم شاق، وذلك خلال مشاركته في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمدينة "دبي" الإماراتية، قائلاً، "سنسعى جاهدين لتقديم مباراة جيدة أمام النادى الأهلى، وسأدفع بأفضل اللاعبين فى التشكيلة الأساسية لمباراة اليوم، نعم نعاني العديد من الغيابات لظروف خارجة عن إرادتنا، لكن هذا الأمر لن يقف عائقاً أمام تحقيق هدفنا من المشاركة في اللقاء".



أضاف، "حضرنا إلى هنا لمواجهة أبطال أفريقيا وهو النادى الأهلى، محمد صلاح يشعر بسعادة غامرة لتحقيق ذلك، سنتعلم أشياء جديدة من فريق الأهلى فى مباراة اليوم"، بالتأكيد مباراة اليوم ستشهد مشاركة محمد صلاح والقائد فرانشيسكو توتي، لكل هل سيأخذ اللقاء طابع المباريات الرسمية، أم ستكون مواجهة مثالية؟.



سجل مواجهات الأهلي وروما


وتعد هذه المواجهة الثالثة التى تجمع بين فريقى الأهلى روما، حيث كانت المواجهة الأولى عام 2002، وتفوق الأهلى فى تلك المباراة بهدفين سجلهما إبراهيم سعيد والأنجولى إفيلينو مقابل هدف واحد سجله مونتيلا فى الدقيقة 47 من ركلة جزاء مشكوك بصحتها.



أما المواجهة الثانية، فاز فيها فريق روما بثلاثة أهداف نظيفة سجلها ماورو إسبوسيتو وماتيو بريجى وديفيد بيزارو فى الدقائق 35 و78 و80 من زمن اللقاء الذى أقيم عام 2008 باستاد القاهرة، وجاء ضمن استعدادات روما لمباراة كأس السوبر الإيطالى أمام إنتر ميلان فى ذلك الوقت، بينما جاءت ضمن استعدادات الأهلى لمباراته الافتتاحية للدورى المحلى أمام الأولمبى.


موضوعات متعلقة..


- محمد صلاح وسباليتى فى المؤتمر الصحفى لمباراة روما والأهلي

- بالفيديو.. تعرف على موعد مباراة الأهلى وروما والقناة الناقلة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة