برشلونة بطل الليجا.. أهداف "MSN" تهدى البارسا اللقب للموسم الثانى على التوالى

الأحد، 15 مايو 2016 10:32 ص
برشلونة بطل الليجا.. أهداف "MSN" تهدى البارسا اللقب للموسم الثانى على التوالى MSN يُحطم الأرقام ليقود برشلونة للتتويج بالليجا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حطمّ ثلاثى هجوم برشلونة الإسبانى ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا، الأرقام القياسية هذا الموسم وأصبح أقوى خط هجومى فى العالم بعدما وصل عدد الأهداف التى سجلها الثلاثى مجتمعين 130 هدفًا بجميع المسابقات مع التتويج بلقب الليجا والخروج من الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا، بينما ينتظر الفريق نهائى كأس الملك ضد إشبيلية على ملعب أتلتيكو مدريد "فسينتى كالديرون" يوم 22 مايو الجارى.

منذ وصول سواريز إلى ملعب "كامب نو" فى صيف 2014 قادمًا من ليفربول الإنجليزى، اتسم هجوم البارسا بغزارة تهديفية غير مسبوقة بجانب زميليه ميسي ونيمار، حيث سجل الثلاثى 252 هدفًا فى جميع المسابقات خلال موسمين، كما حطمّ الثلاثى الرقم القياسى الذى كان مسجلًا الموسم الماضى بـ122 هدفًا، بعد وصولهم للهدف 130 هذا الموسم.


وخطف سواريز لقب الهداف من ميسى فى برشلونة وكذلك من منافسه البرتغالى كريستيانو رونالدو على مستوى الليجا بعد احتكار البرغوث والدون للقب هداف الدورى الإسبانى خلال المواسم الأخيرة وتحديدًا منذ حصول مهاجم أتلتيكو مدريد السابق دييجو فورلان على جائزة "البيتشيتشى" لهداف الليجا موسم (2008-2009)، وسجل سواريز 40 هدفًا هذا الموسم بالليجا مقابل 35 لرونالدو و26 لميسي، بينما سجل نيمار 24 هدفًا.

وبشكل عام، يعتبر سواريز هداف برشلونة برصيد 59 هدفًا فى 52 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، يليه ميسي برصيد 41 هدفًا فى 48 مباراة، ثم نيمار 30 هدفًا فى 48 مباراة، وسجل ثلاثى الهجوم 90 هدفًا من أصل 112 سجلها فريقه برشلونة بأكمله فى الليجا هذا الموسم ساهمت فى تتويج البارسا باللقب المحلى للموسم الثانى على التوالى.


أخبار متعلقة


- بالفيديو.. برشلونة بطلا للدورى الإسبانى للمرة الثانية على التوالى.. البارسا يواصل فرض سطوته على الليجا فى السنوات الأخيرة ويحقق اللقب رقم 24 بتاريخه.. وإنريكى ينتصر على ريال مدريد "كلاكيت تانى مرة"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة