اخبار الدوري الاسباني اليوم.. استقبال حافل للريال وتفاؤل نجوم برشلونة

الجمعة، 13 مايو 2016 11:42 م
اخبار الدوري الاسباني اليوم.. استقبال حافل للريال وتفاؤل نجوم برشلونة وصول ريال مدريد إلى لاكورونيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدوري الاسباني اليوم، الجمعة، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

استقبال حافل للريال فى لاكورونيا


1-وصول-ريال-مدريد

2-وصول-ريال-مدريد

وجدت بعثة ريال مدريد استقبال حافلة لدى وصولها إلى مدينة لاكورونيا، قبل المواجهة الحاسمة امام مضيفه ديبورتيفو، المقرر إقامتها فى الخامسة من مساء غد السبت، على ملعب " ريازور"، فى الجولة 38 والأخيرة من عمر الدوري الإسباني.

تفاؤل نجوم برشلونة


3-وصول-نجوم-برشلونة

سادت حالة من التفاؤل بين نجوم فريق برشلونة لدى وصولهم إلى مدينة غرناطة، قبل المواجهة النارية المقرر لها على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، حيث يحتاج الفريق الكتالونى إلى الفوز من أجل التتويج رسميا بلقب الليجا، بدون النظر لنتيجة ريال مدريد، علما بأن البارسا يتصدر جدول الترتيب برصيد 88 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الميرنجى صاحب المركز الثانى.




عزاء أتلتيكو وبرشلونة لضحايا العراق


قام صفحتا فريقى برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بتقدم التعازى لأسر ضحايا الحادث الإرهابى الذى وقع فى إحدى المقاهى بمدينة سامراء شمال العراق، وراح ضحيته 16 قتيلا وإصابة 20 أخرين بجروح وإصابات متفرقة من أعضاء رابطة مشجعى ريال مدريد فى العراق.
4-برشلونة-ينعى-ضحايا-العراق

وكتب نادى برشلونة على صفحته "نعرب عن تعاطفنا وتضامنا مع ضحايا الهجوم الذى وقع فى العراق ضد أعضاء رابطة ريال مدريد"، كما نشر نادى أتلتيكو مدريد: "دعمنا للمتضررين من تفجير رابطة ريال مدريد فى العراق، إنه يوم حزين جدا لكرة القدم".


5-اتلتيكو-مدريد-ينعى-ضحايا-العراق



أخبار متعلقة..

- أجواء ملتهبة فى إسبانيا قبل جولة حسم الليجا.. تهمة التلاعب تهدد سمعة أفضل دورى فى العالم.. شائعات عن رشوة ريال مدريد لغرناطة.. وبرشلونة يؤجل احتفال التتويج وعشب "كارمينيس" يثير قلق البرسا












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة