أخبار برشلونة اليوم.. ملعب غرناطة يثير قلق البارسا قبل موقعة حسم الليجا

الجمعة، 13 مايو 2016 03:38 م
أخبار برشلونة اليوم.. ملعب غرناطة يثير قلق البارسا قبل موقعة حسم الليجا حالة من القلق تنتاب البارسا بسبب ملعب غرناطة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعيش فريق برشلونة الإسبانى حالة من القلق بشأن وضعية أرضية ملعب "كارمينيس" معقل فريق غرناطة قبل المباراة الحاسمة المرتقبة بينهما، غدًا السبت فى تمام الساعة الخامسة مساء، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من عمر مسابقة الليجا.

1



عشب "كارمينيس" يثير قلق برشلونة


أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن عشب ملعب "كارمينيس" ليس بحالة جيدة، حيث توجه مدرب غرناطة خوسيه مانويل جوانزليس إلى ملعب الفريق للاطمئنان على حالته قبل مباراة الغد، وقام بدحرجة الكرة على عشب الملعب، حيث ظهر أن الكرة تنزلق بسرعة كبيرة جداً وأن العشب ليس فى حالة المثالية، ولكن إدارة الملعب أكدت أنه سيكون فى كامل جاهزيته للمباراة.

برافو يسافر إلى غرناطة رغم الإصابة


فى سياق مختلف، قالت صحيفة "سبورت" إن الحارس التشيلى كلاوديو برافو سيكون ضمن بعثة الفريق التى سوف تسافر إلى غرناطة، غدًا، ولكنه لن يشارك بسبب الإصابة التى يعانى منها، حيث أشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن الحارس التشيلى فى حاجة إلى معجزة من أجل اللحاق بالمباراة.

2



وجاء سفر برافو دون الحصول على تصريح طبى بناء على رغبة مدرب البارسا لويس إنريكى الذى طلب ضرورة حضور جميع اللاعبين من أجل الاحتفال المتوقع بلقب الليجا بعد الفوز على الفريق الأندلسى.
على جانب، أجلّ برشلونة موكب الاحتفال بحافلة الفريق عند الوصول إلى كتالونيا عقب التتويج بالليجا لبعد مباراة نهائى الكأس ضد أشبيلية يوم 22 مايو الجارى.


3


فيورنتينا يفاوض برشلونة لشراء المعار تييو

يأتى هذا فى الوقت الذى دخل فيه فيورنتينا الإيطالى فى مفاوضات مع برشلونة من أجل شراء لاعبه كريستيان تييو الذى لعب للفيولا على سبيل الإعارة، وذلك بشكل نهائى، حيث ينتهى عقد اللاعب مع البلوجرانا فى 2018.

أهداف تييو مع برشلونة





أخبار متعلقة


غرناطة يتسلح بعدو برشلونة فى ختام الليجا
ريال مدريد يستدعى جميع اللاعبين لمواجهة "أمل الأنفاس الأخيرة"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة