أمين سر السياحة بالبرلمان: رفع ألمانيا الحظر عن شحن الحقائب بشرم الشيخ تشجيع لباقى أوروبا

الخميس، 12 مايو 2016 05:07 ص
أمين سر السياحة بالبرلمان: رفع ألمانيا الحظر عن شحن الحقائب بشرم الشيخ تشجيع لباقى أوروبا النائبة زينب سالم ، أمين سر لجنة السياحة بالبرلمان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت النائبة زينب سالم ، أمين سر لجنة السياحة بالبرلمان، إن قرار الحكومة الألمانية برفع الحظر عن شحن الحقائب على متن الرحلات المتجهة إلى شرم الشيخ، خطوة إيجابية تساهم فى تنشيط السياحة المصرية، وتأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان.

وأضاف أمين سر لجنة السياحة بالبرلمان، لـ"اليوم السابع" أن مصر فى انتظار باقى الدول الأوروبية كروسيا وبريطانيا لاتخاذ نفس قرار ألمانيا ، فمصر بلد المحبة والسلام، ومطاارت مصر مؤمنة جيدا، متوقعة أن يكون هناك قرارات من دول أخرى مماثلة لما اتخذته ألمانيا.

كان سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، أكد أن قرار الحكومة الألمانية برفع الحظر عن شحن الحقائب على متن الرحلات المتجهة إلى شرم الشيخ، يعد رسالة " إيجابية"، ما يعنى أن مطار شرم الشيخ يتمتع بالأمان الكامل لاستقبال السائحين، كما يعكس القرار ثقة الجانب الألمانى فى الإجراءات التى اتخذتها الحكومة المصرية لتأمين كافة المطارات المصرية.



موضوعات متعلقة..

- تأمين مطار شرم الشيخ يدفع الألمان لاستئناف رحلاتهم.. "السياحة" القرار إيجابى ويحسن الصورة الذهنية لمصر بالخارج.. ويدفع الإنجليز والروس لعودة رحلاتهم.. رئيس الغرف السياحية: رسالة طمأنة لسائحى أوروبا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة