أخبار بايرن ميونخ اليوم.. فيدال أفضل لاعب وسط.. وألابا يرحب ببرشلونة

الأربعاء، 11 مايو 2016 06:36 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. فيدال أفضل لاعب وسط.. وألابا يرحب ببرشلونة أرتورو فيدال
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصد التشيلي أرتورو فيدال على جائزة أفضل لاعب خط وسط في الدوري الألماني لهذا الموسم، بعد أن قاد فريقه للفوز بلقب البوندزليجا للمرة الرابعة على التوالي للفريق البافاري.

وكان فيدال قد انضم لفريق مدينة ميونخ في موسم الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من يوفنتوس الإيطالي، وخاض مع البافاري 29 مباراة في الدوري هذا الموسم بواقع 1.958 ديقية لعب أحرز خلالهم 4 أهداف و صنع 7 أهداف أخرى لزملائه، وغاب فيدال عن مباراة فريقه الأخيرة أمام أنجلوشتات والتي حسم خلالها بارين ميونخ لقب الدوري بعد الفوز على مضيفه بهدفين لهدف، بسبب إصابته بنزلة برد حادة قبل المباراة.

راحة الأبطال و تأهيل المصابين في بايرن:


عاد بايرن ميونخ إلى التدريبات من جديد اليوم الأربعاء بعد ثلاثة أيام من الراحة استعداداً للمبارة الأخيرة في الدوري لهذا الموسم أمام هانوفر على أليانز أرينا، في حضور آلاف من جماهير الفريق البافاري في درجة حرارة منخفضة ،آتوا لمشاهدة عودة أبطال الدوري الألماني.

وتدرب تشابي ألونسو الذي أصيب في المباراة امام أنجلوشتات، بمركز التأهيل مع آريين روبن، كما استكمل هولجر بادشتوبر تدريبات الجرى حول الملعب ليتعافى من إصابته القديمة.

دايفيد ألابا يرحب باللعب لبرشلونة الإسباني:


رحب الدولي النمساوي دايفيد ألابا الظهير الأيسر لبايرن ميونخ بفكرة اللعب لفريق برشلونة الإسباني بداية من الموسم المقبل بعد أن أظهرت إدارة الفريق الكتالوني رغبتها الجدية في ضم اللاعب لصفوف الفريق.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفوا" الإسبانية فإن ألابا قد أبلغ إدارة برشلونة برغبته في اللعب بمركز خط الوسط المدافع و ليس الظهير الأيسر، وهو المركز الذي شارك فيه في عدد من المباريات طوال الموسم الحالي الذي قضاه مع البايرن، لتعويض بعض الغيابات في وسط ملعب الفريق.

الإعلان عن القميص الأساسي للموسم الجديد:



فيليب لام

أعلن بايرن ميونخ عن القميص الأساسي الذي سيخوض به الفريق موسمه المقبل، من تصميم شركة "أديداس" الألمانية.

ونقلت الشركة الخطوط المميزة لها من على كتفي القميص إلى الجانبين بنفس اللون الأبيض القديم، واستخدمت الخطوط على جانبي "الشورت" باللون الأحمر، كما اعتمدت على تصميم قديم نسبياً لياقة القميص مع أزرار على الياقة.


أخبار متعلقة:


بالفيديو.. ليفاندوفسكى يتصدر أجمل أهداف جولة التتويج فى البوندزليجا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة