دى خيا يُشعل نار الفتنة فى ريال مدريد

الأربعاء، 11 مايو 2016 11:44 ص
دى خيا يُشعل نار الفتنة فى ريال مدريد دى خيا حارس مانشستر يونايتد
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير إخبارية إنجليزية اليوم، أن الإسبانى ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزى، يتسبب فى مشكلة داخل نادى ريال مدريد.

وأشارت التقارير إلى أن رئيس النادى الإسبانى فلورنتينو بيريز، لايزال يسعى للحصول على خدمات دى خيا بعد فشل صفقة انتقاله للملكى الصيف الماضى، بسبب انتهاء موسم الانتقالات الصيفية.

ويبدو أن رغبة بيريز تتعارض مع رؤية المدير الفنى للفريق الملكى، الفرنسى زين الدين زيدان، الذى أعرب عن رضاه الكامل بأداء حارس مرمى الفريق حاليا الكوستاريكى كيلور نافاس.

فيما ذكرت صحيفة (ماركا)، التى نشرت هذه التقارير أيضا على موقعها اليوم، أن جماهير الملكى سعيدة بأداء نافاس ولا ترغب فى رحيله أو جلوسه على مقاعد البدلاء.

ومن المعروف أن دى خيا كان قد جدد تعاقده مع المان يونايتد فى سبتمبر الماضى لأربعة أعوام إضافية.

وكان النادى الإسبانى على وشك التعاقد مع دى خيا فى 31 أغسطس الماضى، لكنه تأخر فى إرسال الأوراق اللازمة لإتمام الصفقة فى الموعد المحدد قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية مما حال دون إتمام الصفقة.

ورغم أن شباك الميرينجى تبدو محصنة فى أيدى نافاس وكيكو كاسيا، لا تتوقف الشائعات حول اهتمام الريال بالتعاقد مع حارس آخر، فبالإضافة إلى دى خيا هناك أيضا البلجيكى تيبو كورتوا حارس مرمى فريق تشيلسى الإنجليزى، الذى يبدو على مقربة من دخول سانتياجو برنابيو (معقل الملكى).


اخبار متعلقة


- أخبار ريال مدريد اليوم.. رقم زيدان السحرى فى منافسة برشلونة والفوز بالأبطال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة