أخبار أرسنال اليوم.. 60 مليون إسترلينى لضم ثنائى ليستر "محرز وكانتى"

الثلاثاء، 10 مايو 2016 04:14 م
أخبار أرسنال اليوم.. 60 مليون إسترلينى لضم ثنائى ليستر "محرز وكانتى" محرز وكانتى على قائمة تعاقدات أرسنال فى الصيف
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى لتدعيم صفوف المدفعجية بصفقات رابحة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل إرضاء الجماهير والعودة لمنصات التتويج.

أرسنال يحدد 60 مليون إسترلينى لضم محرز وكانتى


وفقًا لصحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية فإن فينجر يرصد 60 مليون إسترلينى لضم ثنائى فريق ليستر سيتى بطل الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم، وهما لاعب الوسط الجزائرى رياض محرز وزميله نوجولو كانتى.

أشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن أرسنال دخل فى مفاوضات بالفعل مع مسئولى ليستر سيتى بشأن صفقة مزدوجة لضم محرز وكانتى، حيث لعب الثنائى دورًا رئيسًا فى تتويج الثعالب بلقب البريميرليج لأول مرة فى تاريخ النادى.

60 مليون إسترلينى لضم ثنائى ليستر محرز وكانتى

محرز سعيد مع الثعالب


فى المقابل، أصر رياض محرز الحائز على جائزة أفضل لاعب فى البريميرليج هذا الموسم، رغبته فى البقاء مع ليستر سيتى من أجل مواصلة المشوار فى دورى أبطال أوروبا بعدما تأهل الفريق لأول مرة للمشاركة فى البطولة الأوروبية، حيث يمثل هذا التصريح بمثابة صدمة ليس فقط لأرسنال المهتم بضمه بل أيضًا بالنسبة لعمالقة أوروبا الطامعين أيضًا فى الفوز بخدمات لاعب الوسط الجزائرى.

ويتنافس عمالقة أوروبا على ضم نجوم ليستر سيتى بعد تألقهم اللافت هذا الموسم، ليس أرسنال فقط بل هناك مانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام من إنجلترا، بالإضافة إلى ريال مدريد وبرشلونة قطبى إسبانيا.

ويبقى فينجر مهددًا بترك أرسنال بعد 19 عامًا فى تدريب الفريق اللندنى، بسبب ضياع لقب البريميرليج بعدما كان منافسًا عليه فى بداية الموسم ليخرج الفريق خالى الوفاض دون ألقاب ويبقى الوضع كما هو فى ظل غياب البطولات خاصة البريميرليج ودورى أبطال أوروبا.


أخبار متعلقة


- رسائل محمد الننى لجماهير أرسنال تتصدر عناوين الصحافة الإنجليزية

- أرقام البريميرليج × أسبوع.. مانشستر سيتى "قزم" وسط الكبار.. وسانشيز "ملك" أرسنال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة