بالفيديو.. إنبى يتعادل مع الإسماعيلى 1/1 فى الشوط الأول على أضواء "الشماريخ"

الإثنين، 09 مايو 2016 08:00 م
بالفيديو.. إنبى يتعادل مع الإسماعيلى 1/1 فى الشوط الأول على أضواء "الشماريخ" فريق الإسماعيلي
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل الإسماعيلى مع إنبي، بهدف لمثله، فى الشوط الأول من المباراة التى تجمع الفريقين على استاد الإسماعيلية، فى اللقاء المقدم من الأسبوع الـ28 من منافسات الدورى الممتاز.
تقدم محمد فتحى للإسماعيلى فى الدقيقة 34 قبل أن يدرك محمود قاعود التعادل للفريق البترولى فى الدقيقة 45.
شهدت بداية المباراة هجمات متبادلة بين الفريقين بدون خطورة على المرمى وبعدها شهد اللقاء ضغط هجومى من جانب لاعبى إنبى وتماسك فى دفاعات الاسماعيلى فى محاولة لإحراز هدف التقدم وأهدر صلاح سليمان فرصة تهديفية للفريق البترولي.
فى الدقيقة 34، استطاع محمد فتحى لاعب الإسماعيلى تسجيل هدف التقدم من تسديدة قوية من خارج منطقة الـ18 لتسكن شباك محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق البترولى.


أشعلت جماهير الإسماعيلى المتواجدة فوق أسطح المنازل بجوار الاستاد، الشماريخ احتفالاً بهدف تقدم الدراويش والذى توالى لاعبيه فى الضغط الهجومى على دفاع إنبى فى محاولات لتأمين التقدم من خلال انطلاقات بناهينى بالإضافة إلى تسديدات من جانب طارق جبريل وبهاء مجدى من خارج منطقة الجزاء.
فى الدقيقة 45، استطاع لاعبى إنبى ضرب مصيدة تسلل الإسماعيلى من خلال تمريرة الهندوراسى ماريو مارتينيز لمحمود قاعود مهاجم الفريق البترولى والذى حول الكرة فى شباك الدراويش ليخطف التعادل لفريقه قبل نهاية الشوط الأول.



أخبار متعلقة..


عبد الظاهر وماريو يقودان هجوم إنبى أمام الإسماعيلى

الإسماعيلى يهاجم إنبى بمروان وبناهينى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة