كرة السلة يخطر الرياضة بموافقة الأولمبية على أورينجا

السبت، 07 مايو 2016 07:35 م
كرة السلة يخطر الرياضة بموافقة الأولمبية على أورينجا كرة السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة خطابا إلى وزارة الرياضة لإخطارها بوصول موافقة اللجنة الأولمبية على التعاقد مع الاسبانى انطونيو أورينجا مديرا فنيا للمنتخب ومشرفا على منتخبات الناشئين ، على أن تقوم وزارة الرياضة بإصدار موافقتها على التعاقد مع الخواجة الاسباني ، وتحديد موعد قدومه إلى القاهرة لتولى المهمة الفنية رسميا .

الرياضة تطالب كرة السلة باستكمال أوراق الخواجة الاسبانى

طلب اتحاد كرة السلة من وزارة الرياضة استخراج الموافقة على التعاقد مع الاسبانى أنطونيو أورينجا مديرا فنيا لمنتخب الرجال ، إلا أن وزارة الرياضة طلبت من مسئولى الاتحاد استكمال باقى الاوراق ، التى تخص استخراج الموافقة ، ومنها موافقة كتابية من أعضاء مجلس اتحاد كرة السلة ، للتعاقد مع الخواجة ، بالإضافة إلى موافقة اللجنة الاولمبية .

الاولمبية توافق على أورينجا مديرا فنيا لرجال كرة السلة

خاطب اتحاد كرة السلة مسئولى اللجنة الاولمبية للحصول على موافقتهم بشأن التعاقد مع أورينجا ، وتم الحصول على الموافقة ، وإرسالها إلى وزارة الرياضة ومن المقرر أن يتحدد موعد وصول الخواجة إلى القاهرة عقب استخراج موافقة الوزارة .

المدير الفنى لمنتخب كرة السلة فى القاهرة يوليو القادم

يذكر أن مجلس إدارة اتحاد كرة السلة قرر التعاقد مع أنطونيو أورينجا مديرا فنيا لمنتخب الرجال ، على أن يأتى إلى القاهرة أول يوليو القادم ، لكن موافقة الرياضة ستحسم الموعد المقرر لقدومه .



اخبار متعلقة ..


كرة السلة يتسلم موافقة الاولمبية للتعاقد مع أورينجا


كرة السلة يستعجل الأولمبية للموافقة على الإسبانى أورينجا











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة