10 آلاف متقدم يجتازون تصفيات الدورة الثانية لبرنامج تأهيل الشباب للقيادة

السبت، 07 مايو 2016 03:09 م
10 آلاف متقدم يجتازون تصفيات الدورة الثانية لبرنامج تأهيل الشباب للقيادة برنامج تأهيل الشباب للقيادة
كتب - محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أُعلنت اليوم نتيجة المرحلة الأولى من تصفيات الدورة الثانية من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، حيث تم الإعلان عن اجتياز 10 ألاف متقدم ممن سجلوا عبر الموقع الإلكترونى للمرحلة الأولى من التصفيات ويتقدم الطلاب المقبولون بالأوراق المطلوبة إلى مديريات الشباب على مستوى الجمهورية.

وتستقبل مديريات الشباب، المتقدمين المقبولين لتسليم الأوراق و المستندات المطلوبة و التى تثبت صحة البيانات التى تم تسجيلها عبر الموقع الإلكترونى.

وتستمر مديريات الشباب فى فتح أبوابها أمام المتقدمين لمدة أسبوعين من يوم الثلاثاء الموافق 10 مايو، وحتى الثلاثاء الموافق 24 مايو.

وقالت مصادر بالمكتب الإعلامى لرئيس الجمهورية أنه تم إختيار الطلاب وفقاً لمعايير البرنامج و التى تعتمد على المؤهلات العلمية و كذلك المهارات التى يتمتع بها المتقدمين، كما تم مراعاة التمثيل الجغرافى لجميع محافظات الجمهورية.

كان البرنامج، أعلن أن من توقف عن المنافسة على الدفعة الأولى فى مرحلة ما، سيخوض المنافسة على الدورة الثانية من المرحلة اللاحقة التى توقف عندها و قد تم دعوة من خاض المنافسة على الدفعة الأولى لتقديم الاوراق مرة أخرى لإبداء الرغبة فى التنافس على الدفعة الثانية.

ووفقاً لمراحل التقييم للمتقدين فعقب مراجعة أوراق المتقدمين المقبولين للتأكد من صحة البيانات المذكورة فى استمارة التقدم، سوف يخوض المقبولين امتحان كتابى لغة عربية و إنجليزية ثم إجراء مقابلة شخصية مع لجنة التقييم.

وأعلن المسئولون عن البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، أن كل من تقدم عبر الموقع الإلكترونى هو جزء من البرنامج حيث يحصل المتقدمين الغير مقبولين فى المرحلة الأولى على المحتوى الدراسى للبرنامج مجاناً.


موضوعات متعلقة..


ماجد عثمان يشرح آليات قياس الرأى العام لشباب البرنامج الرئاسى للقيادة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة