كرة السلة يتسلم موافقة الاولمبية للتعاقد مع أورينجا

الجمعة، 06 مايو 2016 08:10 م
كرة السلة يتسلم موافقة الاولمبية للتعاقد مع أورينجا مجدى ابو فريخة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلم اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة موافقة اللجنة الاولمبية برئاسة هشام حطب على التعاقد مع انطونيو اورينجا مديرا فنيا لمنتخب الرجال وكذلك الاشراف على منتخبات الناشئين.

الاولمبية توافق على مدرب منتخب كرة السلة

أكد عبد الله شلبى المدير التنفيذى لاتحاد كرة السلة انه تلقى موافقة اللجنة الاولمبية على التعاقد مع المدير الفنى الاسبانى انطونيو اورينجا لمنتخب الرجال والاشراف على منتخبات الناشئين ،حيث سبق وتم التقدم بطلب للحصول على موافقة اللجنة حتى يتم استخراج موافقة وزارة الرياضة ، لتحديد موعد وصول الخواجة الاسبانى الى القاهرة لتولى المهمة الفنية.

كرة السلة يرسل موافقة الاولمبية إلى وزارة الرياضة

ومن المقرر ان يرسل اتحاد كرة السلة موافقة اللجنة الاولمبية إلى وزارة الرياضة حتى يتم الحصول على موافقتها للتعاقد مع المدير الفنى ،وإخطار الخواجة بموعد قدومه إلى القاهرة أورينجا مديرا فنيا لمنتخب كرة السلة.

كان مجلس ادارة اتحاد كرة السلة اتفق على التعاقد مع الإسبانى انطونيو أورينجا لتولى المهمة الفنية لمنتخب الرجال والإشراف على منتخبات الناشئين ، لكن وزارة الرياضة طلبت استكمال باقى الاوراق منعا موافقة كتابية من مجلس الادارة وكذلك موافقة اللجنة الاولمبية ،فقام مسئولى الاتحاد بمخاطبة الاولمبية للحصول على موافقتها حتى يتم تحديد موعد وصول الخواجة إلى القاهرة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة