بالفيديو .. إشبيلية فى نهائى الدوري الأوروبي للمرة الثالثة على التوالى

الخميس، 05 مايو 2016 11:04 م
بالفيديو .. إشبيلية فى نهائى الدوري الأوروبي للمرة الثالثة على التوالى فرحة لاعبو اشبيلية بالفوز على شاختار دونتسيك
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل فريق إشبيلية الإسبانى لنهائى الدوري الأوروبي للمرة الثالثة على التوالى، بعدما تخطى عقبة شاختار دونتسيك الأوكرانى، فى نصف النهائى، وتغلب عليه بثلاثة أهداف لهدف فى مباراة الإياب على ملعبه "خوان رامون سانشيز"، عقب تعادلهما 2 : 2 فى الذهاب، ليتأهل بنتيجة 5 / 3 ، بمجموع المباراتين.

تقدم إشبيلية أولاً عن طريق نجم هجومه كيفين جاميرو فى الدقيقة التاسعة من انطلاق المباراة، قبل أن يتعادل إدواردو دا سيلفا لشاختار قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.

وفى الشوط الثانى تمكن جاميرا من إضافة الهدف الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 47، قبل أن يُضيف الظهير الأيمن ماريانو الهدف الثالث من تسديدة صاروخية رائعة فى الدقيقة 59 من زمن المباراة.



ورفع جاميرو رصيده إلى 16 هدفاً فى يوروبا ليج، ليحتل المركز الثالث فى قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى تاريخ البطولة، خلف كل من (راداميل فالكاو 30 هدفاً – أوسكار كاردوزو 20 هدفاً)، وبالتساوى مع (جيوسيبى روسى 16 هدفاً – فيرناندو لورينتى 16 هدفاً).

بهذا الفوز تأهل إشبيلية للنهائى ليضرب موعداً مع ليفربول الذى تأهل على حساب فياريال الإسبانى، حيث تُقام المباراة النهائية بينهما على ملعب "سانت جاكوب بارك"، فى سويسرا فى 18 مايو الجارى.
وكان إشبيلية بلغ المباراة النهائية فى النسختين الأخيرتين عامى 2014 و2015، وتمكن من الفوز بهما على حساب بنفيكا البرتغالى، ودنيبرو بيتروفسكى الأوكرانى على الترتيب، علماً بأنه فاز بالبطولة إجمالاً 4 مرات، كأكثر فريق يحقق اللقب.


أخبار متعلقة ..


بالفيديو.. شاختار يخطف التعادل من إشبيلية فى الشوط الأول بالدوري الأوروبي

التشكيل الرسمى لمواجهة إشبيلية وشاختار بنصف نهائى الدوري الأوروبي










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة