صحافة المواطن.. قارئ يتهم مستشفى منشية البكرى بالتسبب فى وفاة أخيه

الخميس، 05 مايو 2016 06:00 م
صحافة المواطن.. قارئ يتهم مستشفى منشية البكرى بالتسبب فى وفاة أخيه الضحية
كتبت سمر مرزبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ مصطفى البدرى لـ"صحافة المواطن" شكوى من الإهمال بمستشفى منشية البكرى، متهما إياها بالإهمال الذى أدى إلى وفاة أخيه محمود محمد البدرى (31 سنة)، بعد إجرائه عملية منظار غضروف على الركبة.

وقال القارئ إن أخاه دخل المستشفى 28 إبريل الماضى لإجراء عملية منظار غضروف على الركبة والتى وصفها بأنها أقل العمليات خطورة ويتم إجراؤها فى أقل من نصف ساعة، إلا أن أخاه خرج منها مصابا بحالة تشنج مع عدم قدرته على النطق، مما أدى إلى دخوله العمليات مرة أخرى ثم بقاؤه فى العناية المركزة بطريقة غير آدمية.

وتابع القارئ أن الأطباء لم يطلعوا أهل المريض على أى معلومات عن حالته حتى شعروا بخطورة الأمر وطلبوا منهم التوقيع بقبول ما يقومون به، إلا أنه رفض التوقيع فأغلقوا العناية المركزة 3 ساعات ثم أبلغوا الشرطة بوفاة المريض، مشيرا إلى أنهم قاموا بتحرير محضر بالواقعة 4147 إدارى مصر الجديدة لسنة 2016 ثم أصدرت النيابة قرار بتشريح الجثة ، مطالبا بإعاده حق أخيه ومحاسبة المتسببين فى وفاته.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 قارئ يتهم مستشفى منشية البكرى بالتسبب فى وفاة أخيه (1)



 قارئ يتهم مستشفى منشية البكرى بالتسبب فى وفاة أخيه (2)

 قارئ يتهم مستشفى منشية البكرى بالتسبب فى وفاة أخيه (3)




اخبار متعلقة


- صحافة المواطن: انقطاع خطوط الاتصالات عن التليفونات الأرضية بحى القطامية

- صحافة المواطن.. قارئ يشارك بفيديو موقع انفجار كشك غاز فى أرض اللواء








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة