اخبار ليفربول اليوم: الغياب أمام فياريال فى الدوري الأوروبي يهدد برحيل ستوريدج

الخميس، 05 مايو 2016 05:42 م
اخبار ليفربول اليوم: الغياب أمام فياريال فى الدوري الأوروبي يهدد برحيل ستوريدج ستوريدج مهاجم ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف فيل تومبسون أسطورة نادى ليفربول الإنجليزي فى فترة السبعينيات، أن عدم مشاركة نجم هجوم الفريق دانيال ستوريدج أمام فياريال الإسبانى بإياب نصف نهائى يورباليج اليوم، ستكتب نهاية رحيله عن الفريق نهاية الموسم بشكل مؤكد.

ويستضيف ليفربول منافسه فياريال فى التاسعة من مساء اليوم الخميس، بإياب نصف نهائى يورباليج، بعد الخسارة خارج أرضه الأسبوع الماضى 1 / 0 .

ويوجد خلاف بين يورجن كلوب ولاعبه ستوريدج ظهر بقوة خلال المباراة بعد إصرار مدرب الفريق عدم الدفع بستوريدج من بداية المباراة، ثم رفض اللاعب المشاركة فى فترة الإحماء قبل المباراة مع اللاعبين البدلاء، ليقرر كلوب عدم إشراكه خلال المباراة رغم حاجة الفريق إليه.

غياب ستوريدج عن تشكيلة ليفربول علامة استفهام


قال قائد النادى السابق فى تصريحات نشرتها شبكة "سكاى سبورتس"، "أنا قلق جداً من عدم حصول ستوريدج على فرصة المشاركة اليوم، ستكون علامة استفهام كبيرة حول مستقبله إن لم يشارك".

أضاف: "حتى الأن لم أتفهم لماذا لم يلعب مباراة الذهاب، لقد كان الفريق يحتاجه بشدة، لماذا الإعتماد على لاعب ليس مهاجم صريح مثل فيرمينو؟، ولماذا الدفع بالعائد من الإصابة كريستيان بينتيكى وفى الأوقات الأخيرة من المباراة؟ ".

وتابع: "يمكننا ان نقدر الدفع بفيرمينو من البداية، ولكنى فوجئت بتغييره الهجومى عند آخر 20 دقيقة من المباراة والدفع ببينتيكى الذى يأتى ثالثاً فى ترتيب المهاجمين بعد ستوريدج وأوريجى المصاب".

واختتم: "بالنسبة لى أتمنى أن يبدأ ستوريدج مباراة اليوم، سيكون لذلك أثر كبير حول مستقبله فى النادى.. وأعتقد أن لا يوجد خوف من فريق فياريال حتى نلعب بخطة دفاعية مثل لقاء الذهاب".

مدافع ليفربول يلمح للعودة إلى الريدز


من ناحية أخرى، ألمح جو جوميز ظهير أيسر الفريق إلى إمكانية عودته للملاعب مجدداً بعد الإصابة بالرباط الصليبى فى أكتوبر الماضى خلال المشاركة مع المنتخب الإنجليزي تحت 21 عام فى إحدى المباريات الودية.

ونشر اللاعب صاحب الـ18 عام صورة على حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، يرتدى حذاء جديد من تصميم شركة نايك العالمية، فى إشارة منه لعودته للتدريبات مجدداً بعد فترة العلاج الطبيعى.

🙏⚽️ @nikefootball

A photo posted by Joe Gomez (@joegomez5) on





أخبار متعلقة


ليفربول يستهدف نهائى يورباليج أمام فياريال اليوم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة