الأهلي السعودي يضع خطة الإعداد لمواجهة النصر فى نهائى الكأس

الخميس، 05 مايو 2016 11:00 ص
الأهلي السعودي يضع خطة الإعداد لمواجهة النصر فى نهائى الكأس فريق الأهلي السعودي
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ فريق الأهلي السعودي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، فى وضع خطة الإعداد للمباراة المرتقبة التى تجمعه بالنصر أواخر مايو الجارى فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الأهلي السعودي قد صعد لنهائى كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما تغلب على الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الدور نصف النهائى، فيما جاء تأهل النصر على حساب الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

الأهلى السعودى يستعد لمواجهة النصر


وذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية، أن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لنادى الأهلي السعودي ، يعتزم تطبيق مبدأ المداورة فى مباراتى الأهلي القادمتين أمام الرائد والفتح، ضمن منافسات الدورى السعودي، بعدما تمكن فريق محمد عبد الشافى من حسم اللقب لصالحه.

وأضافت الصحيفة، أن المدير الفنى لنادى الأهلي السعودي، يستهدف إراحة بعض العناصر الأساسية، رغبة فى حفاظ اللاعبين على لياقة المباريات وعدم ابتعادهم عن أجوائها لفترة طويلة قبل نهائى الكأس من ناحية، وكذلك لمنح الفرصة لعدد من العناصر التى لم تشارك بصفة مستمرة مع الفريق خلال الموسم الحالى.

مدرب الأهلي السعودي يطالب بنسيان الخروج الآسيوي


على صعيد متصل، طالب كريستيان جروس، المدير الفنى لنادى الاهلى السعودى، لاعبيه بطى صفحة الخروج من بطولة دورى أبطال أسيا، على الرغم من فوزه فى الجولة الأخيرة لدور المجموعات على الجيش القطرى، مطالباً إياهم بالتركيز التام على نهائى الكأس أمام النصر، لاسيما وأن الفريق يستهدف الجمع بين بطولتى الدورى وكأس خادم الحرمين الشريفين.


أخبار متعلقة


- الأهلى السعودى يحسم مصير جروس خلال أيام








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة