عمر جابر يساهم فى دخول مصطفى فتحى حسابات بازل السويسرى

الأربعاء، 04 مايو 2016 08:52 م
عمر جابر يساهم فى دخول مصطفى فتحى حسابات بازل السويسرى عمر جابر لاعب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساهم عمر جابر الظهير الأيمن لنادي الزمالك، فى دخول مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الأبيض، حسابات بازل السويسري للحصول على خدماته الفنية فى فترة الانتقالات الصيفية.

تواجد مندوب من بازل السويسري فى القاهرة لمتابعة عمر جابر ساهم فى تعرفه على قدرات مصطفى فتحي وطلب معلومات عنه ،إلا أن مسئولي القلعة البيضاء لم يفصحوا عن الأمر لحين وصول عرض رسمى بشأن اللاعب مثلما حدث مع عمر جابر.

ظهيرا إنبى بدلاء لعمر جابر فى الزمالك


يعد أحمد صبحي وأسامة إبراهيم ظهيري إنبى بدلاء عمر جابر في الزمالك في حالة انتقاله النهائي لنادي بازل السويسري فى الصيف المقبل، بعدما عرض أحد وكلاء اللاعبين خدمات الثنائى على مسئولي نادي الزمالك بعدما بات عمر جابر قريباً من الاحتراف فى الصيف المقبل.

الزمالك يحدد شروط احتراف عمر جابر


يتفاوض الزمالك مع بازل خلال التوقيت الجاري على زيادة مقابل انتقال عمر جابر للفريق السويسري بعدما حدد الأخير مليون و500 ألف يورو للحصول على خدمات عمر جابر، بينما طالب مسؤولو الأبيض زيادة المقابل بقيمة 100 ألف يورو ليصل إلى مليون و600 ألفًا.

عمر جابر ينتظر انتقاله لبازل لبدء رحلة الاحتراف


تمسك عمر جابر بالبقاء فى الزمالك منذ تصعيده للفريق الأول بقلعة ميت عقبة إلا أنه أعلن مؤخراً عن رغبته فى تحقيق حلم الاحتراف حيث ينتظر انهاء انتقاله لبازل السويسري لبدء تجربة جديدة فى مسيرته الكروية بعدما قضى معايشة فى وقت سابق فى صفوف بوردو الفرنسي.


أخبار متعلقة


- عمر جابر يتلقى عرضاً من بازل السويسرى

- الزمالك يحدد 5 شروط لاحتراف عمر جابر فى بازل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة