سحر وتغريدة وشرب المياه ضربات ليستر سيتي الأولى نحو القمة

الإثنين، 02 مايو 2016 11:11 م
سحر وتغريدة وشرب المياه ضربات ليستر سيتي الأولى نحو القمة كهنة ليستر سيتي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ليستر سيتي ظاهرة 2016، بعدما نجح فى تحقيق لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى فى تاريخه على حساب كل عمالقة إنجلترا، الذين فشلوا فى إسقاط الثعالب من قمة البريميرليج منذ صيف 2015.
وخلال رحلة ليستر إلى القمة، تصدر الفريق عناوين وسائل الإعلام الإنجليزية بمجموعة من القصص المثيرة نسلط الضوء عليها فى السطور التالية.

السحر


يعتنق التايلاندى فيتشاي سيرفادا هنابرابها مالك النادي، الديانة البوذية، واعتمد طوال الموسم الجاري على كهنة من بلاده، لمساعدة الفريق على تقديم أداء جيد والتقدم في جدول البريميرليج، عن طريق إقامة طقوس خاصة في الملعب وغرفة خلع الملابس.

1-سحر-ليستر-سيتي


وفسر البعض الأمر بأنه نوع من أنواع السحر لمساعدة الفريق على التتويج بالدوري هذا الموسم، وكانت القصة الأكثر إثارة في الصحافة هذا الموسم، ويبدو أنها في الطريق

تغريدة جيمي فاردي


جملة غريبة كتبها جيمي فاردي على حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتقاله من هالفيكس تاون إلى فليتوت تاون في 2011، لم يفهمها أى أحد، لكن تم استغلالها فيما بعد كشعار للنجم الإنجليزي على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصلت إلى تحولها لتاتوو على جسد أحد مشجعي ليستر.

2-تغريدة-فاردي

درينكوتر


أكثر لاعب إثارة للجدل في الدوري الإنجليزي، مجرد الاستماع إلى اسمه أو مشاهدة قميصه كان كفيلا بطرح العديد من الأسئلة تنتهى بالضحك، وقبل تألقه هذا الموسم مع ليستر سيتي ذاع صيته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

3-درينكوتر

صفقة فاردي


تسبب جيمي فاردي في أزمة كبيرة لنادي ليستر سيتي عند انتقاله للفريق قادمًا فليتوود تاون في صيف 2012 مقابل مليون جنيه إسترليني، ليصبح أغلى لاعب هاوي فى تاريخ إنجلترا، وتعرض النادي لهجوم كبير وقتها، وبعد 3 سنوات فقط، رد النجم الإنجليزي على كل منتقديه.

4-فاردي

هاري كين وفاردي


أهم نجوم البريميرليج 2016 على الإطلاق تواجدا على دكة بدلاء ليستر سيتي عندما جاء هاري كين معارًا إلى الثعالب عندما نافس على التأهل من دوري الدرجة الثانية إلى الدوري الممتاز عام 2013، وبعدها بـ3 سنوات أصبح الثنائي أهم عناصر المنتخب الإنجليزي والبريميرليج.

5-كين-وفاردي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة