بالصور..ننشر تفاصيل لقاء وفد البرلمان مع أعضاء مجلس النواب الأمريكى

الإثنين، 02 مايو 2016 10:50 م
بالصور..ننشر تفاصيل لقاء وفد البرلمان مع أعضاء مجلس النواب الأمريكى لقاء البرلمان مع أعضاء بمجلس النواب الأمريكى
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف السفير محمد العرابى رئيس لجنة الشئون الخارجية بالبرلمان، تفاصيل لقاء وفد مجلس النواب الأمريكى على رأسهم زعيم الأغلبية ورئيس لجنة الأمن الداخلى، مع عدد من أعضاء مجلس النواب المصرى، على رأسهم "العرابى" والنواب ماريان عازر وعلى مصيلحى ورانيا علوانى، وذلك بأحد الأماكن بالقاهرة.

وأوضح "العرابى"، فى بيان له، أنه تم التأكيد خلال اللقاء على أن كل الأطراف تحتاج بعضها البعض، متابعا : " أكدنا على أنه لا غنى عن مصر، وأنه لا توجد دولة فى المنطقة تستطيع أن تحل مكانها، وأوصينا بدعم مصر حتى تستطيع مواجهة الإرهاب".

وأشار وزير الخارجية الأسبق، إلى أن الوفد المصرى أكد ضرورة الدعم الاقتصادى لمصر، واعتباره أمرا هاما جدا ولا يقل أهمية عن الدعم العسكرى، وكذلك ناقشنا الشروع فى إنشاء مجلس للصداقة البرلمانية بين المجلسين المصرى والأمريكى".

وقال "العرابى" فى بيانه: "أكدت على أهمية دعم مصر فى المرحلة الحالية، وأن مصر لا بديل أمامها إلا النجاح وهذا الأمر هدف الجميع، كما أكدت على أهمية دفع الإدارة الأمريكية للتعاون مع سيادة النائب العام المصرى فى شأن المواطن المصرى الذى قتل فى الولايات المتحدة".

و أشار السفير محمد العرابى، إلى أن الوفد الأمريكى أكد على إحساسهم بتطور الأوضاع فى مصر وخاصة فى المجال الأمنى، لافتا إلى أنه دار الحديث أيضا حول الأوضاع فى سوريا وليبيا، كما أكد أعضاء الوفد على اهتمامهم بالوقوف بجانب مصر سياسيا واقتصاديا وعسكريا.



794ca6a5-dfa7-4c78-9edf-b3dd9c398197



موضوعات متعلقة:


- محمد العرابى: طالبنا وفد الكونجرس الأمريكى بالتعاون فى واقعة مقتل الشاب المصرى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة