بالفيديو.. صلاح يقود روما لوصافة الكالتشيو مؤقتا بالفوز على جنوى 3 - 2

الإثنين، 02 مايو 2016 08:58 م
بالفيديو.. صلاح يقود روما لوصافة الكالتشيو مؤقتا بالفوز على جنوى 3 - 2 محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف فريق روما المركز الثانى مؤقتا بفوزه الصعب على مضيفه جنوى بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "لويجى فيراريس" ضمن الجولة 36 من الدوري الإيطالي.
بدأت المباراة بسيطرة واضحة من الفريق الضيف، حيث أسفرت هذه السيطرة عن هدف رائع للفرعون المصرى محمد صلاح فى الدقيقة 6 بتبادل مميز للكرة مع الشعراوى، ليرفع صلاح أهدافه فى الكالتشيو للهدف 13 هذا الموسم.

ويعتبر هذا الهدف الأول لصلاح منذ 11 أبريل الماضى عندما سجل فى بولونيا.



صلاح يرفض الاحتفال من أجل سوريا


تداول العديد من متابعى الدوري الإيطالي على مواقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" و"تويتر" صورة النجم المصرى محمد صلاح بعد هدفه فى مرمى جنوى خلال المباراة المقامة حاليا على ملعب "لويجى فيراريس" ضمن الجولة 36 للدوري الإيطالي.

وعلق البعض على رفض صلاح احتفاله بالهدف بتضامنه مع ضحايا حلب التى تعانى حاليا من الحرب الأهلية الدائرة فى سوريا.

جنوى تولى السيطرة من روما ليسجل هدف التعادل عن طريق تاكسيديس فى الدقيقة 13 أمام رعونة كبيرة لدفاع الذئاب.


روما استعاد توازنه بعد الهدف وتفنن فى إهدار الفرص أمام مرمى جنوى بالأخص عن طريق ستيفان الشعراوى الذى يعتبر نجم الشوط الأول بتحركاته وتهديده للمرمى.


فى الشوط الثانى بدأ جنوى بقوة من أجل خطف التقدم، وهو ما تحقق عن طريق بافوليتى الذى استغل أخطاء دفاع روما ليسجل الهدف فى الدقيقة 65 قبل أن يخطف البديل توتى هدف التعادل من تسديدة صاورخية فى أحد أجمل أهداف الجولة للكالتشيو.

ويعتبر هذا الهدف الأول لتوتى من ركلة حرة منذ 17 مارس 2013 فى الكالتشيو، كما يعتبر هذا الهدف الرابع له فى آخر 4 مباريات للملك.


فى الدقيقة 86 من زمن المباراة استغل الشعراوى تمريرة سحرية من زميله دجيكو ليخطف هدف الفوز أمام دهشة من جماهير أصحاب الأرض.

ويعتبر هدف الشعراوى هذا السابع له هذا الموسم مع روما فى الكالتشيو.

محمد صلاح غادر المباراة فى الدقيقة 89 ليدخل بديله زكانوفيتش لتأمين دفاع روما الضعيف منذ بداية اللقاء، قبل أن ينقذ تشيزنى فريقه من التعادل فى الدقيقة الأخيرة بانفراد لجنوى.



بتلك النتيجة خطف روما المركز الثانى مؤقتا برصيد 74 نقطة بفارق نقطة عن نابولى الذى سيلعب بعد قليل أمام أتلانتا، بينما يحتل جنوى المركز الحادى عشر برصيد 43 نقطة.






أخبار متعلقة:


محمد صلاح يرفض الاحتفال بهدف جنوى تضامنا مع ضحايا حلب

محمد صلاح فى مغامرة جديدة مع روما أمام جنوى.. الفرعون يُسجل الظهور الـ 40 بقميص الذئاب.. يحلم بالهدف الـ 14.. وزعيم العاصمة الإيطالية يخشى المفاجآت










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة