محمد صلاح فى مغامرة جديدة مع روما أمام جنوى.. الفرعون يُسجل الظهور الـ 40 بقميص الذئاب.. يحلم بالهدف الـ 14.. وزعيم العاصمة الإيطالية يخشى المفاجآت

الإثنين، 02 مايو 2016 05:34 م
محمد صلاح فى مغامرة جديدة مع روما أمام جنوى.. الفرعون يُسجل الظهور الـ 40 بقميص الذئاب.. يحلم بالهدف الـ 14.. وزعيم العاصمة الإيطالية يخشى المفاجآت محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُسجل الدولى المصرى محمد صلاح، الظهور الـ 40 مع فريق روما الإيطالى الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من تشيلسي الإنجليزى، عندما يحل روما ضيفاً على جنوى، اليوم، الأثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

شارك محمد صلاح مع فريق روما فى 39 مباراة بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية، منها 31 مباراة بالدورى الايطالى و7 مباريات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، ومباراة واحدة ببطولة كأس إيطاليا، وسجل الفرعون المصري 13 هدفاً بقميص زعيم العاصمة الايطالية، منها 12 هدفاً بالكالتشيو، كما نجح فى صناعة 9 أهداف أخرى.

ويدخل روما مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزاً غالياً فى الجولة الماضية على نابولى بهدف دون مقابل، بالمباراة التى جمعتهما بملعب "الأولمبيكو"، والذى سجله البلجيكي ناينجولان من صناعة محمد صلاح.

ويحتل روما المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 71 نقطة، وراء نابولى "الوصيف" بفارق نقطتين، بينما يحتل جنوى المركز الحادى عشر برصيد 43 نقطة.



روما يسعى لتحقيق الفوز


ويأمل فريق روما بتحقيق الفوز على جنوى، لمواصلة مطاردة نابولى على انتزاع "وصافة" الكالتشيو، فى انتظار هدية من فريق أتلانتا بتحقيق الفوز على نابولى فى المباراة التى تجمعهما فى التاسعة مساء اليوم، بملعب "سان باولو".

مدرب روما يحذر من مفاجآت جنوى


على صعيد متصل، حذر لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لنادي روما، لاعبيه من الاستهانة بمباراة اليوم، والاستناد إلى التصريحات التى أدلى بها فى وقت سابق جاسبريني المدير الفنى لنادى جنوى، والتى أكد خلالها إراحة عدد كبير من لاعبيه خلال اللقاء، إستعداداً لمواجهة سامبدوريا فى "ديربي الفنارة" بالجولة القادمة من عمر مسابقة الدورى الايطالي.

فريق جنوي يخوض مباراة اليوم بأعصاب هادئة، لاسيما وأنه تأكد بقاءه بالدرجة الممتازة، في الوقت الذي لا يملك فيه فرصة للمنافسة على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال أو الدوري الأوروبي.

محمد صلاح يأمل في إستعادة ذاكرة التهديف بمباراة اليوم، علماً بأن اليوم تمر الذكرى الثالثة على هدفه في شباك تشيلسي الإنجليزي، خلال المباراة التى جمعت بين تشيلسي وبازل السويسري، بملعب "ستامفورد بريدج"، فى "إياب" الدور نصف النهائي من منافسات الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، وهي المباراة التى انتهت بفوز تشيلسي بنتيجة 3/1.





محمد صلاح يتحدى جنوى مع روما وينتظر هدية أتلانتا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة