بالصور.. ننشر تفاصيل جولة مدير أمن القاهرة خلال احتفالات شم النسيم.. مساعد وزير الداخلية يتفقد شوارع وسط البلد والأقوال الأمنية والارتكازات أمام المتنزهات والحدائق.. ويشدد على التواجد الفعال بالميادين

الإثنين، 02 مايو 2016 04:02 م
بالصور.. ننشر تفاصيل جولة مدير أمن القاهرة خلال احتفالات شم النسيم.. مساعد وزير الداخلية يتفقد شوارع وسط البلد والأقوال الأمنية والارتكازات أمام المتنزهات والحدائق.. ويشدد على التواجد الفعال بالميادين جولة مساعد وزير الداخلية
كتب إبراهيم أحمد - عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لأمن العاصمة، أماكن متفرقة بالقاهرة للوقوف على الحالة الأمنية لاستقبال أعياد الربيع، وقام بزيارات مفاجئة للخدمات الأمنية بعدد من الميادين والمناطق المهمة للوقوف على الحالة الأمنية بالمناطق التى يرتادها المواطنون خلال احتفالاتهم بشم النسيم، حيث تفقد مناطق وسط البلد وكورنيش النيل أمام ماسبيرو حتى المعادى بالإضافة إلى مناطق مصر الجديدة مرورًا بحديقة الفسطاط.
جولة-مساعد-وزير-الداخلية--(1)

وتأكد مدير الأمن من مدى استعداد وانتشار الخدمات والأقوال الأمنية والارتكازات وخدمات الشرطة النسائية من قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة بالمديرية بجميع الشوارع والميادين الرئيسية لتحقيق التواجد الأمنى مع توسيع دائرة الاشتباه والتأكيد على ضبط الخارجين عن القانون وكل ما يخل بالأمن العام واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

وشدد مساعد الوزير لأمن العاصمة على القيادات الأمنية بالتواجد الميدانى الفعال خاصة بمناطق الفنادق والحدائق والميادين العامة ودور السينما والمسرح والمناطق التجارة والنوادى على مدار اليوم بالكامل لتحقيق أعلى درجات التأمين لحين انتهاء الاحتفالات بأعياد الربيع.

وتفقد اللواء خالد عبد العال مدير الأمن مناطق وسط المدينة للاطمئنان على الأوضاع الأمنية فى الشوارع خلال احتفالات أعياد شم النسيم، لتأمين احتفالات المواطنين والحرص على الحفاظ على الأمن والنظام، ومكافحة الجريمة بكل أشكالها وصورها.
جولة-مساعد-وزير-الداخلية--(3)

وحرص مدير أمن القاهرة خلال جولته على التأكد من تعيين خدمات أمنية بحثية ونظامية أمام الفنادق الكبرى والمحلات العامة والملاهى والمسارح ودور السينما والحدائق العامة والمتنزهات والمراسى النيلية والميادين أبرزها ميدان التحرير وعبد المنعم رياض وروكسى لحفظ الأمن، وضبط كل ما قد يخل بالأمن العام أو التحرش.
جولة-مساعد-وزير-الداخلية--(4)

كما تفقد ضابطات قسم مكافحة العنف ضد المرأة خلال تواجدهن مناطق وسط البلد بهدف الحفاظ على الأمن والنظام فى هذه الأماكن أثناء الاحتفالات ومنع أى محاولات من شأنها التعرض للفتيات فى الشوارع وضبط من يقوم بمحاولة التحرش بفتاة.
جولة-مساعد-وزير-الداخلية--(7)

استكمل مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة تفقد الأوضاع الأمنية فى شوارع العاصمة وتوجه إلى الحديقة الدولية، بمدينة نصر عقب الانتهاء من جولته، لتفقد الحالة الأمنية، بوسط المدينة، وحرص مدير أمن القاهرة خلال جولته على التأكد من تعيين خدمات أمنية بحثية ونظامية داخل الحديقة لرصد وضبط أى مخالفات من شأنها تعكير فرحة المواطنين بالاحتفالات.
جولة-مساعد-وزير-الداخلية--(6)

وجه مدير الأمن جميع القوات المنتشرة بميادين وشوارع العاصمة بحسن معاملة المواطنين وإيجاد حسن معاملة المواطنين والتيسير عليهم فى استقلال المواصلات وتسيير الحركة المرورية أعلى الطرق كما شدد على التعامل الجاد مع أى بلاغات ترد إليهم بما يعزز من ثقة المواطنين فى أجهزة الأمن ويدعم تلاحمهم معًا فى مواجهة الإرهاب وتحقيق أمن الوطن.




جولة-مساعد-وزير-الداخلية--(2)



جولة-مساعد-وزير-الداخلية--(5)



جولة-مساعد-وزير-الداخلية--(8)

جولة-مساعد-وزير-الداخلية--(9)

جولة-مساعد-وزير-الداخلية--(10)

جولة-مساعد-وزير-الداخلية--(11)

جولة-مساعد-وزير-الداخلية--(12)

جولة-مساعد-وزير-الداخلية--(13)




موضوعات متعلقة:


مدير أمن القاهرة يتفقد خدمات تأمين الاحتفالات بالحديقة الدولية فى مدينة نصر











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة