النائب محمد خليفة: سأطالب الحكومة بحصر المشروعات الممولة بمنح المعطلة

الإثنين، 02 مايو 2016 08:00 ص
النائب محمد خليفة: سأطالب الحكومة بحصر المشروعات الممولة بمنح المعطلة النائب محمد خليفة
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب محمد خليفة، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، بمحافظة الغربية، وعضو لجنة حقوق الإنسان بالمجلس، إنه سيتوجه بسؤال إلى الوزارات المعنية فى الدولة لحصر كافة المشروعات الاستثمارية التى تقام بمنح خارجية والمعطلة، خاصة فيما يتعلق مشروعات البنية التحتية مثل إنشاء المستشفيات والمدارس والمحطات الكهرباء، ومحطات المياة، وغيرها من المشروعات.

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه سيطالب الحكومة بحصر كافة المشروعات المُعطلة والممولة من برنامج الأمم المتحدة للتنمية، وبرنامج الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، والبنك الدولى، وجميع الجهات المعنية الدولية الأخرى الممولة للمشروعات وفقا للاتفاقيات الدولية الموقعة عليها مصر.

وأشار عضو البرلمان بمحافظة الغربية، إلى أن معظم المنح التى تصل مصر لا تستغل بشكل جيد، كما أن بعض المشروعات والاتفاقيات التى تبرم بين مصر وبعض المؤسسات الدولية لا تتم بشكل كامل وتتوقف عند مرحلة الدراسات فقط، مؤكدًا على ضرورة وجود رؤية واضحة وخطة عمل لاستغلال تلك الأموال بالشكل الأمثل للنهوض بالبنية التحتية للدولة فى كافة المحافظات.


موضوعات متعلقة..


- نائب وفدى يطالب بإنشاء جهاز قومى لحصر ومراقبة المنح والتمويلات الأجنبية


- خطر التمويلات الأجنبية على مصر.. النائب بدوى عبد اللطيف: المجتمع المدنى سبب الخراب.. إلهامى عجينة: ظاهرها رحمة وباطنها العذاب وتعمل لأغراض سياسية.. ونائب وفدى يطالب بإنشاء جهاز قومى لحصر ومراقبة المنح










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة