إنذار على يد محضر لسحب الثقة من رئاسة "الجبهة"

الخميس، 12 يونيو 2008 02:28 م
إنذار على يد محضر لسحب الثقة من رئاسة "الجبهة" أسامة الغزالى حرب نائب رئيس حزب الجبهة
كتب - شعبان هدية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل عدد من أعضاء حزب الجبهة الديمقراطية، إنذاراً على يد محضر لكل من رئيس الحزب د.أسامة الغزالى حرب، ود.صلاح فضل رئيس الجمعية العمومية والمشرف على الانتخابات التى جرت أخيراً، ورئيس لجنة شئون الأحزاب، يطالبون فيه بعقد جمعية عمومية طارئة فى غضون شهر، طبقاً للائحة الداخلية المؤقتة.

وقال محمد حسن عبد الرحيم محرر الإنذار ـ نيابة عن الأعضاء ـ إن عقد الجمعية العمومية غير العادية، يبرره عدم محافظة قيادات الحزب على وحدته، ولم شمل أعضائه والتسبب فى تراجع شعبيته، والقيام بتصرفات الهدف منها تكريس الانقسامات بالحزب، مع إصدار توصيات وقرارات مخالفة للائحة، مع عدم وضع لائحة جديدة.

وأضاف محمد حسن عبد الرحيم أن الدعوة لعقد جمعية عمومية طارئة مطلب لغالبية الأعضاء والمؤسسين لمراجعة الموقف المالى، مع تحديد الموقف النهائى للحزب فى ظل الدعاوى القضائية المنظورة الآن أمام القضاء، والتى شوهت صورة الحزب، وأدت إلى انحدار شعبيته فى الشارع.

وطالب 15 % من الأعضاء والمؤسسين لحزب الجبهة الديمقراطية مقدمى الإنذار بضرورة عقد جمعية عمومية غير عادية خلال شهر من تسليم الإنذار، وإلا سيضطر أصحاب الإنذار بالدعوة لعقد جمعية طبقاً للقانون واللائحة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة