بهاء أبوشقة‏:‏ انتهى أى تواصل لى مع فؤاد بدراوى ولن أسمح بإهانة رئيس الوفد

الأحد، 01 مايو 2016 06:42 م
بهاء أبوشقة‏:‏ انتهى أى تواصل لى مع فؤاد بدراوى ولن أسمح بإهانة رئيس الوفد المستشار بهاء أبو شقة
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار بهاء أبو شقة، سكرتير عام حزب الوفد، ‏ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب،‏ رفضه الاستقالة من حزب الوفد، كما أكد أنه ملتزم بقرارات الهيئة العليا تجاه فؤاد بدراوى ومن اقتحموا حزب الوفد.

وشدد أبوشقة فى بيان له، أن ما فعله فؤاد بدراوى وأنصاره أمر غير مقبول، ويعتبر إهانة لرئيس الحزب والهيئة العليا، مؤكدا أنه تعهد بصفة ودية لبدراوي بالاستقالة من الحزب حال عدم تنفيذ مطالبه إلا أن الدكتور السيد البدوى، رئيس الوفد، وافق بالفعل على تلك المطالب لكن بدراوى وأنصاره أهانوا رئيس الوفد وأعضاء الهيئة العليا، وهو ما يمنع وجود أى اجتماعات أو حوارات لأن ما حدث لا يليق بمكانة وتاريخ وعراقة حزب الوفد.

وقال المستشار بهاء الدين أبو شقة فى بيانه، إنه وعد بدراوى بنقل مطالبه التى تتمثل فى عودة المفصولين وتعديل اللائحة الداخلية للحزب وإعادة هيكلة الحزب إلى الدكتور السيد البدوى، رئيس الوفد، وتم الاتفاق على تشكيل لجنة من 7 أشخاص برئاسة الدكتور السيد البدوى للإشراف على تنفيذ هذه المطالب.

وأضاف أبو شقة: "بعد مقابلتى لرئيس الحزب وبحضور اللواء سفير نور وبعض أعضاء الهيئة العليا، وافق الدكتور السيد البدوى على ما تم طرحه، وكلف اللواء سفير نور بإبلاغ بدراوي بالموافقة على المطالب إلا أنه أثناء اجتماع الهيئة العليا يوم الجمعة الماضى أبلغنى أعضاء الهيئة العليا بأن أنصار بدراوى وجهوا لهم إهانات وسبابا وشتائم وهو ما أثر بالسلب وأدى إلى إفساد ما تم الاتفاق عليه بعد أن وصلنا إلى خطوة من الوفاق ولم الشمل".

وأوضح: "هدفنا كان الخروج بصورة مشرفة لأن ما يعنينا فى المقام الأول هو صورة الحزب خاصة أننا مقبلون على انتخابات محليات ولا نريد أن نظهر أمام الشارع السياسى بأن الوفد يشهد حالة من الصراعات والانقسامات"، مشددا على التزامه بقرار الهيئة العليا. واختتم سكرتير عام الوفد، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب، تصريحاته بالتأكيد على أن خطوط التواصل بينه وبين النائب المستقل فؤاد بدراوي أصبحت منعدمة وأنه لا جدوي من مناقشة أى حلول بعد استفزازه وتوجيه السباب والشتائم للهيئة العليا للوفد.


موضوعات متعلقة..


- فشل رهان اسقاط البدوى.. رئيس الوفد: "لو واحد قالى امشى همشى".. والهيئة العليا تجدد الثقة فيه.. وتقرر فصل المعتدين على الحزب ووقف المفاوضات مع تيار الإصلاح.. ومخاطبة البرلمان لإحالة "بدراوى"للجنة القيم

- عضو بـ"عليا الوفد": طلب تيار الإصلاح تشكيل لجنة لتسير الأعمال يصعب تحقيقه

- رئيس "الوفد":فؤاد بدراوى يسعى لرئاسة الحزب بأى وسيلة..ولا يعترف بهزيمته

- مصدر: الهيئة العليا للوفد تقرر فصل المعتدين على مقر الحزب

- مصدر: الوفد يكلف هيئته البرلمانية بطلب إحالة فؤاد بدراوى للجنة القيم بـ"النواب"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعد على عضو حزب الوفد

رجل محترم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة