أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 1 / 5 / 2016.. حمودى خارج صفقة انتقال عمر جابر لبازل

الأحد، 01 مايو 2016 06:33 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 1 / 5 / 2016.. حمودى خارج صفقة انتقال عمر جابر لبازل عمر جابر
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 1 / 5 / 2016، العديد من الأخبار الهامة ومنها الإعلان عدم وجود مقايضة مع بازل السويسرى بشأن صفقتى عمر جابر وأحمد حمودى، بخلاف توضيح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك للاعبين أن الجهاز المُشكل من المحليين يعد بمثابة المسئول عن المرحلة المقبلة.

وكيل حمودى: اللاعب خارج صفقة انتقال عمر جابر لـ"بازل"

أكد يحيى على وكيل أعمال أحمد حمودى المعار من بازل السويسرى لنادى الزمالك، أن صفقة انتقال عمر جابر إلى النادى السويسرى منفصلة عن شراء القلعة البيضاء لعقد حمودى من عدمه، موضحاً أن بازل يتفاوض لشراء عمر جابر من الزمالك بمقابل مادى دون إدخال لاعب الفريق السويسرى المعار للأبيض فى الصفقة، موضحاً أن النادى السويسرى قد يرفض بيع حمودى بصفة نهائية لحاجته إلى خدماته بسبب بيع 2 من اللاعبين فى نفس مركزه نهاية الموسم.

مرتضى منصور لـ"لاعبى الزمالك": الجهاز المصرى هو المسئول

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك للاعبى الفريق الأبيض، فى الجلسة التى جمعته بهم على هامش التدريبات الأخيرة، استعداداً لموقعة طلائع الجيش: "الجهاز المصرى هو من سيفعل كل شىء"، فى إشارة منه إلى تقليص صلاحيات الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للفريق.

يُذكر أن نادى الزمالك سيواجه طلائع الجيش، بعد غد الثلاثاء، فى الجولة الـ26 من بطولة الدورى الممتاز.

رسمياً.. الزمالك يفسخ عقد معاونى ماكليش بـ"نص شهر"

أنهى مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بشكل رسمى إجراءات فسخ التعاقد مع الثنائى الأسكتلندى فرانك نوتال والحبشى موسى محلل أداء الفريق السابق، بدفع نصف شهر من قيمة رواتبهم إليهم كـ"شرط جزائى" بدلاً من ثلاثة أشهر بعد إقناع الثنائى بتقاضى تلك القيمة المالية بالتراضى وهو ما وافق عليه الثنائى بعد تسديد الرواتب المستحقة لهم عن الفترة الماضية.

ماركو يوقع على عقود قيادة أحمال الزمالك لنهاية الموسم المقبل

وقع البرازيلى ماركو على عقود توليه منصب مدرب الأحمال بالجهاز الفنى لنادى الزمالك لمدة سنة و3 شهور، على أن تنتهى تلك العقود بنهاية الموسم المقبل، على أن يبدأ مهام عمله فى نادى الزمالك بداية من غداً وسيتواجد فى مباراة طلائع الجيش، المقرر لها بعد غد الثلاثاء، فى الجولة الـ26 بالدورى الممتاز.


أخبار متعلقة



قياسات بدنية أولى مهام مخطط أحمال الزمالك الجديد


الزمالك يجمد صفقة "ستانلى" بسبب قطر











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة