"أحمد عزمى ع الأسفلت".. الفنان يغادر محبسه بعد إنهاء عقوبة الـ6 أشهر بتعاطى المخدرات.. ويؤكد:الشدة عرفتنى أحبابى من أعدائى.."الترحيلات" تنقله من سجن الزقازيق للعمرانية.. ووالده يصحبه بعد الفحص الجنائى

الأحد، 01 مايو 2016 03:23 م
"أحمد عزمى ع الأسفلت".. الفنان يغادر محبسه بعد إنهاء عقوبة الـ6 أشهر بتعاطى المخدرات.. ويؤكد:الشدة عرفتنى أحبابى من أعدائى.."الترحيلات" تنقله من سجن الزقازيق للعمرانية.. ووالده يصحبه بعد الفحص الجنائى الفنان أحمد عزمى
كتب بهجت أبو ضيف – فتحية الديب – عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحمد عزمى الفنان الشاب الذى وصل إلى قمة الإبداع الفنى باشتراكه مع عدد من كبار الفنانين فى أفلام سينمائية ومسلسلات درامية جسد خلالها العديد من الأدوار التى أشاد بها النقاد، نتيجة لقدراته الإبداعية فى تجسيد الشخصيات، حيث أشاد به الفنان عادل إمام وتحدث عن نجاحه فى مسلسل "عباس الأبيض" مع الفنان يحيى الفخرانى.

ورغم هذه النجاحات سقط الفنان الشاب فى دائرة الانهيار باتجاهه إلى طريق المخدرات، وكانت أولى سقطاته فى أكتوبر 2013 عندما تمكن ضباط شرم الشيخ من القبض عليه بكمية من الهيروين والحشيش فى محل إقامته أثناء قضائه فترة استجمام، وبعرضه على النيابة أخلت سبيله بكفالة 2000 جنيه وبرأته المحكمة من الاتهام، حيث أكد محاميه أن المحكمة استندت إلى عدم استكمال الإجراءات القانونية للواقعة.

وكانت السقطة الثانية للفنان أحمد عزمى بالقبض عليه أثناء قيادته سيارته فى إبريل 2014، حيث تم إيقافه بأحد الأكمنة فى شرم الشيخ وبتفتيشه عثرت القوة بحوزته على أقراص مخدرة، وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيق، وقرر قاضى المعارضات إخلاء سبيله بكفالة 1000 جنيه وحددت المحكمة جلسة النطق بالحكم فى هذه القضية فى أكتوبر 2015، وقضت بحبسه 6 أشهر مع الشغل حضوريا ليتم التحفظ عليه واقتياده لقضاء فترة عقوبته بسجن الزقازيق العمومى، وبانتهاء مدة حبسه نقلته إدارة الترحيلات التابعة لمديرية أمن الشرقية برئاسة العقيد حسام خلف، وإشراف اللواء محمد ناجى مساعد مدير الأمن، من سجن الزقازيق العمومى إلى قسم العمرانية بالجيزة، حيث محل إقامته، للإفراج عنه بعد الكشف الجنائى عليه للتأكد من كونه غير مطلوب على ذمة قضايا أخرى.

وصل الفنان الشاب إلى قسم شرطة العمرانية أمس السبت، وفحص سجله الجنائى المقدم محمد الشاذلى رئيس المباحث، وتأكد من عدم صدور أحكام أخرى ضده، وتنهى إجراءات إخلاء سبيله، وغادر القسم بصحبة والده الذى كان فى انتظاره، لتنتهى معاناته خلف أسوار السجن، ويبدأ رحلة العودة من جديد إلى عالم الفن الذى تغيب عنه بسبب المخدرات.

وفى أول تصريح له عقب انتهاء فترة حبسه، قال الفنان أحمد عزمى، لـ"اليوم السابع": لا أملك سوى أن أقول الحمد لله، فما حدث لى قضاء وقدر، ولكن هذه الأزمة عرفتنى أحبابى من أعدائى.

وأضاف عزمى: سعادتى لا توصف بخروجى لرؤية ابنى "آدم" الذى يمثل لى كل حياتى"، مشيرا إلى أن ما حدث له ما هو إلا قضاء وقدر، معربا عن أمنياته بأن يستطع فتح صفحة جديدة فى حياته.



موضوعات متعلقة:


بعد خروجه من السجن.. أحمد عزمى: الأزمة عرفتنى أحبابى من أعدائى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مخلص

اعدائك هم الذين علموك المخدرات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة