اخبار برشلونة اليوم.. برافو يغيب رسميا عن ديربى كتالونيا للإصابة

الأحد، 01 مايو 2016 12:54 م
اخبار برشلونة اليوم.. برافو يغيب رسميا عن ديربى كتالونيا للإصابة كلاوديو برافو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حفل نادى برشلونة الإسبانى، بالعديد من الأخبار المثيرة على مدار اليوم، الأحد، عقب الفوز الغالى الذى حققه الفريق الكتالونى على مضيفه ريال بيتيس، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة الحاسمة التى أقيمت مساء أمس، على ملعب "بينتو فيامارين" معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر الليجا، وجاءت أبرز أخبار البارسا، كالتالى..

بيان برشلونة بشأن إصابة برافو


أصدر نادى برشلونة بيانا رسميا عبر موقعه الرسمى على الإنترنت، أعلن فيه معاناة حارس مرمى الفريق كلاوديو برافو من تمزق فى عضلة الساق، وذلك عقب الفحوصات الطبية التى خضع لها ظهر اليوم الأحد.

وتعرض حارس الفريق الكتالونى للإصابة خلال مواجهة ريال بيتيس، ليخرج قبل انتهاء المباراة بدقيقتين، ويشارك الألمانى تير شتيجن بدلا من.

برافو يغيب رسميا عن ديربى كتالونيا


أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن كلاوديو برافو سيغيب رسميا عن المواجهة النارية أمام فريق إسبانيول، فى ديربى كتالونيا المرتقب والمقرر إقامته الأحد القادم، على ملعب "الكامب نو"، فى الجولة الـ37 وقبل الأخيرة للدورى الإسبانى، مضيفة أن الجهاز الطبى سيبذل أقصى جهده من أجل محاولة لحاق الحارس التشيلى بمواجهة غرناطة فى ختام منافسات الموسم الحالى.



برافو شارك فى 34 مباراة بالليجا


يذكر أن كلاوديو برافو شارك فى 34 مباراة فى الموسم الحالى للدورى الإسبانى، واهتزت شباكه بـ23 هدفا كما نجح فى الخروج بشباكه نظيفة خلال 16 مباراة.


أخبار متعلقة


- بالفيديو.. برشلونة يقترب من حسم لقب الليجا بثنائية فى ريال بيتيس

- بالفيديو.. أتلتيكو مدريد يستعيد صدارة الليجا بهدف "يتيم" فى فاليكانو










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة