أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الشياطين تجهز 65 مليون إسترلينى لـ جريزمان

الأحد، 01 مايو 2016 11:22 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الشياطين تجهز 65 مليون إسترلينى لـ جريزمان جريزمان سجل 31 هدفًا مع أتلتيكو هذا الموسم
كتبت مروة هريدى - سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى 65 مليون إسترلينى، للتعاقد مع الفرنسى أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

65 مليون إسترلينى من يونايتد لضم جريزمان


وفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد يواجه منافسة شرسة من أندية تشيلسى الإنجليزى وبايرن ميونخ الألمانى وباريس سان جيرمان الفرنسى المهتمين بضم جريزمان الذى سجل 31 هدفًا مع أتلتيكو مدريد بجميع المسابقات هذا الموسم.


جريزمان سجل 31 هدفًا مع أتلتيكو هذا الموسم


أوضحت الصحيفة الإنجليزية أن مانشستر يونايتد يبحث عن ضم مهاجم من طراز عالمى خلال فترة الانتقالات الصيفية وتضع جريزمان بجانب إيميريك أوباميانج هداف بوروسيا دورتموند الألمانى على قائمة أولوياتها من التعاقدات لتدعيم خط الهجوم بغض النظر عن مستقبل المدير الفنى لويس فان جال المتوقع رحيله عن ملعب "أولد ترافورد" بنهاية الموسم.

مورينيو من أشد المعجبين بـ جريزمان


ويعتبر جوزيه مورينيو المدير الفنى المحتمل لمانشستر يونايتد خلفًا لفان جال من أشد المعجبين بقدرات جريزمان (25 عامًا) وفى حال توليه مسئولية الشياطين الحمر سيسعى جاهدًا لضمه.

وينتظر المان يونايتد مواجهة صعبة ضد ليستر سيتى على ملعب "أولد ترافورد" عصر اليوم الأحد، فى الجولة 36 من عمر مسابقة البريميرليج، حيث يسعى يونايتد جاهدًا للحاق بالمركز الرابع المؤهل لدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل عن طريق التصفيات، حيث يحتل المان يونايتد المركز السادس حاليًا بفارق الأهداف خلف وستهام صاحب المركز الخامس و5 نقاط عن جاره مانشستر سيتى فى المركز الرابع مع العلم أن الشياطين لديه مباراة مؤجلة.


أخبار متعلقة


اخبار مانشستر يونايتد اليوم.. ماتا يحتفل بعيد ميلاده الـ28 مع زملائه

أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يوافق على ضم ستونز وسانشيز فى الصيف











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة