"الزغبى" يقدم أوراقه للمجمع الانتخابى بوطنى الإسماعيلية

الأربعاء، 25 أغسطس 2010 11:36 ص
"الزغبى" يقدم أوراقه للمجمع الانتخابى بوطنى الإسماعيلية  الدكتور محمد السيد الزغبى رئيس جامعة قناة السويس
الإسماعيلية ـ جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم أمس الدكتور محمد السيد الزغبى رئيس جامعة قناة السويس بأوراقه إلى المجمع الانتخابى بوطنى الإسماعيلية، مرشحا على مقعد الفئات بالدائرة الثالثة.

كما تقدم على الأسود، رجل أعمال ورئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية السابق، بأوراق ترشيحه للمجمع فى نفس الفترة وهو مرشح لمقعد العمال الدائرة الأولى. وتقدمت سمية صفوت سيدة أعمال ورئيسة جمعية أمل الإسماعيلية للتنمية بأوراقها أمس عن مقعد العمال فى كوتة المرأة، ليصل عدد المتقدمات لمقعدى الكوتة فى الإسماعيلية حتى اليوم الرابع إلى 8 مرشحات، ويزيد عدد المرشحين لانتخابات مجلس الشعب إلى 23 مرشحا حتى الفترة المسائية لليوم الرابع الثلاثاء.

وشهد مقر الحزب الوطنى بالإسماعيلية زحاما شديدا أمس على عكس الفترة الصباحية، حيث توافد عدد كبير من أعضاء الحزب إلى المقر لمعرفة المتقدمين بأوراقهم، ومن بين الأعضاء شخصيات تجهز لتقديم أوراقها للمجمع الانتخابى خلال الأيام القادمة، ولم يتبق سوى اليوم الأربعاء وغدا الخميس وهو آخر أيام فتح باب تلقى طلبات المرشحين، بعدها سيتم فرز الأوراق والإعلان عن موعد انتخابات المجمع الانتخابى تمهيدا لإرسال طلبات الأعضاء مع أوراقهم إلى المقر المركزى لاختيار ستة مرشحين لمجلس الشعب عن الدوائر الثلاثة ومقعدين لكوتة المرأة على مستوى المحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة