بالصور.. 7 معلومات عن كريستين دانست فى عيد ميلادها الـ34

السبت، 30 أبريل 2016 05:31 م
بالصور.. 7 معلومات عن كريستين دانست فى عيد ميلادها الـ34 كريستين دانست
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمر علينا اليوم عيد ميلاد النجمة كريستين دانست الـ34، إحدى أجمل وألمع نجمات هوليوود، شاركت أكثر من نجم وسيم من نجوم هوليوود بطولة الكثير من الأفلام مثل spiderman، Little Women، Jumanji، Small Soldiers ويعرض اليوم السابع 7 معلومات عن هذا النجمة الأمريكية الشهيرة.

1. ولدت كريستن كارولين دانست فى 30 إبريل عام 1982 ببليزانت بوينت فى نيوجيرسى بالولايات المتحدة الأمريكية.

2. بدأت حياتها الفنية بسن ثلاث سنوات حيث ظهرت فى العديد من الإعلانات التليفزيونية، وكان أول ظهور لها بفيلم New York Stories فى عام 1989، ثم انتقلت مع عائلتها إلى لوس أنجلوس فى عام 1993، وفى العام التالى.

3. قدمت دورًا مهمًا فى فيلم Interview with the Vampire: The Vampire Chronicles فى عام 1994 مع براد بيت وتوم كروز حيث ترشحت عن دورها لجائزة الكرة الذهبية،

4. شاركت دانست فى عدة أفلام بارزة، منها Little Women، Jumanji، Small Soldiers، وشيئًا فشيئًا ازدادت معرفة الجمهور بها، خاصة من خلال مشاركتها فى سلسلة أفلام Spider-Man فى دور حبيبة بيتر باركر.

5. فى بداية عام 2008 كانت دانست تعالج من اكتئاب حاد فى مركز للعلاج بولاية يوتا، وقد أوضحت دانست أنها قبل أن تدخل إلى المستشفى لتلقى العلاج كان مستواها قد انخفض لمدة 6 أشهر، وفى أواخر شهر مارس غادرت المستشفى وبدأت فى تمثيل فيلم "All Good Things".

6. شاركت دانست فى مؤسسة اليزابيث جلاسر للأطفال المصابين بالإيدز، وساعدت فى تصميم وإقامة العروض الترفيهية، وكل الإيرادات التى تحصل عليها من أعمالها تعطيها للمؤسسة، كما ساعدت فى توعية الناس بسرطان الثدى.

7. حصلت دانست على الجنسية الألمانية عام 2011 ومنذ ذلك الحين بدأت تستخدم الجنسية المزدوجة الأمريكية والألمانية.


كريستين دانست (1)

كريستين دانست (2)

كريستين دانست (3)

كريستين دانست (4)

كريستين دانست (5)

كريستين دانست (6)

كريستين دانست (7)



موضوعات متعلقة


بالصور.. جيمس فرانكو بعرض فيلمه" Every Thing Will Be Fine" بمهرجان برلين








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة