بالصور..مواجهة الأهلى وروما فى صدارة اهتمامات الإعلام الإيطالى

السبت، 30 أبريل 2016 04:28 م
بالصور..مواجهة الأهلى وروما فى صدارة اهتمامات الإعلام الإيطالى مباراة الأهلى وروما
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدرت المباراة الودية المرتقبة التى تجمع بين فريقى الاهلى وروما الإيطالى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، اهتمامات وسائل الإعلام الإيطالية، اليوم، السبت.

وأعلن نادى روما الإيطالى عبر موقعه الرسمى عن مواجهة النادى الاهلى يوم 20 مايو المقبل، بملعب "هزاع بن زايد"، بمدينة "العين" الإماراتية، فى مباراة ودية على بطولة "كأس الأبطال".

البداية مع الموقع الرسمى مع قناة "راى سبورت"، التى تحدثت بأن فريق روما سيطير من مدينة "ميلانو" حيث سيواجه ميلان يوم 15 مايو المقبل بملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" إلى الإمارات لمواجهة الأهلى المصرى بعد 5 أيام.

وأضاف، أن مباراة الأهلى تعد فرصة ثمينة لفريق روما من أجل تعزيز شعبيته وتسويق علامته التجارية فى العالم.

أما صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت"، فقالت إن فريق روما ضرب موعداً مع النادى الاهلى أكثر الفرق نجاحاً فى مصر وأفريقيا، بمباراة ودية ستقام فى الإمارات بعد 5 أيام على انتهاء مسابقة الدورى الإيطالى.

موقع "كالتشيو نيوز" أبدى اهتمامه أيضاً بالمباراة الودية التى تجمع بين فريقى الاهلى وروما، قائلاً، "فى الوقت الذى ستذهب فيه جميع الأندية الإيطالية إلى الإجازة بعد إنتهاء الموسم الكروي، باستثناء فريقى ميلان ويوفنتوس اللذين سيلتقيان فى نهائى كأس إيطاليا يوم 21 مايو المقبل، إلا أن فريق روما سيطير إلى الإمارات لمواجهة الاهلى حسبما أعلن اليوم".


الاهلى ، روما  (1)

الاهلى ، روما  (2)

الاهلى ، روما  (3)



أخبار متعلقة


رسميا.. روما يواجه الأهلى على "كأس الأبطال" 20 مايو المقبل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة