المنتخب الوطنى يتسول مباراة ودية يوم 30 مايو.. الكونغو تفضل مواجهة المغرب على الفراعنة.. غينيا تمتنع لعدم وجود مدير فنى.. والرأس الأخضر يشترط اللعب فى البرتغال.. وكوبر وأبو ريدة يبحثان الأزمة بالغردقة

السبت، 30 أبريل 2016 03:37 م
المنتخب الوطنى يتسول مباراة ودية يوم 30 مايو.. الكونغو تفضل مواجهة المغرب على الفراعنة.. غينيا تمتنع لعدم وجود مدير فنى.. والرأس الأخضر يشترط اللعب فى البرتغال.. وكوبر وأبو ريدة يبحثان الأزمة بالغردقة الجبلاية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحولت المباراة الودية التى يخطط الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، لإقامتها يوم 30 مايو المقبل، فى إطار الاستعداد لمباراة تنزانيا المقرر لها 4 يونيو فى الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، إلى صداع فى رأس الخواجة الأرجنتينى، فى ظل إنهاء معظم المنتخبات اتفاقاتها النهائية على المباريات الودية فى مايو المقبل، وآخرها منتخب الكونغو الذى اتفق مع المغرب على ودية يوم 28 مايو المقبل، وكان كوبر قد رفض فى وقت سابق مواجهة الكونغو.

وتلقى الجهاز الفنى للمنتخب مؤخرا صدمة قوية، بعدما رفض منتخب غينيا "كوناكرى" مواجهة المنتخب الوطنى وديا يوم 30 مايو المقبل، وأرجع المنتخب الغينى سبب الرفض إلى عدم وجود مدير فنى للمنتخب فى هذا التوقيت، وسيبحث مسئولو المنتخب الوطنى عن مباراة ودية بديلة حاليا فى ظل صعوبة الموقف.

يأتى هذا فى الوقت الذى اشترط فيه منتخب الرأس الأخضر على اتحاد الكرة، مواجهة المنتخب الوطنى فى البرتغال لإقامة مباراة ودية بين المنتخبين يوم 30 مايو المقبل، فى إطار استعدادات الفراعنة لمباراة تنزانيا يوم 4 يونيو المقبل، وسبق لهيكتور كوبر رفض اللعب خارج مصر بسبب اختلاف الظروف المناخية بين البرتغال وتنزانيا التى تستضيف مباراة 4 يونيو الرسمية بجانب الإجهاد الذى سيضرب اللاعبين بسبب السفر إلى البرتغال ومنها إلى تنزانيا.

ويبحث المنتخب الوطنى عن مباراة ودية مع أحد المنتخبات الأفريقية المتقدمة فى تصنيف الفيفا، بهدف الحصول على عدد كبير من النقاط للحفاظ على التصنيف الأول أفريقيا قبل قرعة مونديال 2018 فى روسيا.

ويعقد الجهاز الفنى للمنتخب اجتماعات فى الغردقة مع هانى أبو ريدة المشرف على المنتخب، لبحث الأزمة ومحاولة التوصل لحل لها حفاظا على التصنيف.


اخبار متعلقة:


الرأس الأخضر يشترط "اللعب فى البرتغال" لمواجهة الفراعنة وديا


غينيا ترفض مواجهة منتخب مصر وديا 30 مايو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة