أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يوافق على ضم ستونز وسانشيز فى الصيف

السبت، 30 أبريل 2016 12:18 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يوافق على ضم ستونز وسانشيز فى الصيف جوزيه مورينيو
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لتشيلسى، الذى ينتظر استلام مهامه مع مانشستر يونايتد خلفاً للهولندى لويس فان جال الصيف المقبل، على خوض إدارة الشياطين الحمر المفاوضات اللازمة لإتمام صفقة التعاقد مع الإنجليزى جون ستونز مدافع إيفرتون وريناتو سانشيز لاعب وسط بنفيكا البرتغالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

1



مورينيو يبدأ فى اختيار صفقات مانشستر يونايتد


ذكرت صحيفة "تيليجراف" الانجليزية، أن جوزيه مورينيو بدأ عمله مع مانشستر يونايتد من الآن بتحديد المراكز وأسماء اللاعبين الذى يرغب فى ضمهم لصفوف الشياطين الحمر الموسم المقبل، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تعيين "سبيشيال وان" مديراً فنياً رسمياً لمانشستر يونايتد خلال 48 ساعة.

2



أشارت الصحيفة إلى أن لويس فليبى رئيس نادى بنفيكا، كان قد اجتمع مع خورخى مينديز وكيل اللاعب ريناتو سانشيز وجوزيه مورينيو فى مدينة مانشستر لإنهاء صفقة انتقال اللاعب صاحب الـ18 عاماً لصفوف الشياطين الحمر الصيف المقبل.



3


مانشستر يونايتد يتفاوض لضم موهبة برازيلية


فى المقابل، بدأ مانشستر يونايتد فى التحرك نحو البرازيلى الصاعد صاحب الـ19 جابريال خيسوس لاعب بالميراس البرازيلى حسب ما نقلت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية من الصحف البرازيلية.

جابريال خيسوس يلعب فى مركز الجناح الأيسر ويتميز بمهارات فردية رائعة جاب سرعته الفائقة، ومن المقرر أن يقدم مانشستر يونايتد 23 مليون جنيه استرلينى مقابل الموهبة البرازيلية الصاعدة.

4

فالديز يعود لصفوف مانشستر يونايتد


كما ذكرت شبكة "سكاى سبورت" البريطانية، أن الاسبانى فيكتور فالديز حارس مرمى مانشستر يونايتد المعار لصفوف ستاندر لياج البلجيكى، فسخ عقده مع الأخير لمشاركته فى 8 مباريات فقط منذ انضمامه للفريق بيناير الماضى، ومن المقرر أن يعود مجددا لملعب "أولد ترافورد".



اخبار متعلقة:


بالفيديو.. رونى يسجل هدف مارادونى فى عمر 10 سنوات
اخبار مانشستر يونايتد اليوم.. ماتا يحتفل بعيد ميلاده الـ28 مع زملائه













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة