استياء فى المصرى من تنصيب فريق " 16 سنة " بطلاً للقطاعات

السبت، 30 أبريل 2016 03:02 ص
استياء فى المصرى من تنصيب فريق " 16 سنة " بطلاً للقطاعات النادى المصرى
بورسعيد – أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الاستياء داخل جدران النادى المصرى بعد معرفة حقيقة حصول فريق 16 سنة على بطولة القطاعات شرق و بحرى القناة والتى زعم البعض داخل قطاع الناشئين حصول الفريق على البطولة لأول مرة فى تاريخ النادى لكن المفاجأة كانت فى إرسال لجنة المسابقات خطاباً بتحديد مباراة فاصلة مع الإسماعيلى لتحديد البطل .

أعلن النادى المصرى منذ حوالى 8 أيام حصول فريق 16 عام على لقب بطولة القطاعات بعد انسحاب فريق نجمة سيناء، لأول مرة فى تاريخ النادى و عاش الجميع على فرحة التتويج بأول بطولة فى هذه المرحلة يحصدها قطاع الناشئين منذ سنوات .

إلا أن الفرحة لم تدم طويلاً حيث فوجئ مسئولو النادى بإرسال لجنة المسابقات فاكس لتحديد موعد المباراة الفاصلة على لقب قطاع شرق وبحرى القناة أمام فريق الإسماعيلى لتقام المباراة أمس الخميس و يتلقى المصرى الهزيمة بهدفين دون رد و يتبقى أمامه فرصة التعويض فى المواجهة الثانية يوم الثلاثاء المقبل .
من جانبه أكد سمير حلبية رئيس النادى المصرى أن هذا الخطأ لن يمر مرور الكرام و سيتم محاسبة المسئول عنه محملاً الخطأ الإدارى والجهل بلوائح المسابقات النصيب الأكبر فى هذه الواقعة .
جدير بالذكر أن قطاع الناشئين بالنادى المصرى يتولى الإشراف عليه محمد قابيل عضو مجلس الإدارة و يتولى إدارته فنياً حسام غويبة .



اخبار متعلقة :


- المصرى ينتهى من تجهيزات تطوير ميدان "سيد متولى"


- بالصور .. إبراهيم حسن يُهدى " تى شيرت " المصرى للأطفال الأيتام












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة