محمد عبلة: خطاب ترامب العدائى للمسلمين "شو إعلامى"

السبت، 30 أبريل 2016 02:37 ص
محمد عبلة: خطاب ترامب العدائى للمسلمين  "شو إعلامى" الفنان التشكيلى محمد عبلة
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان التشكيلى محمد عبلة، إن المرشح الأمريكى دونالد ترامب يلجأ إلى تقديم خطاب مختلف فى إطار محدد فى حملته الانتخابية عبر فكرة "الشو الأمريكى" والذى يعشقه المواطن الأمريكى مثل هذه الخطابات المختلفة غير التقليدية ، مضيفا أن الحكم فى أمريكا تربطه قيم مهما تغير الرؤساء ، وهناك ثوابت فى السياسية الأمريكية لا يمكن تغييرها سواء أتى ترامب للحكم أو غيره .

جاء ذلك تعقيبا على تصاعد جماهيرية دونالد ترامب واكتساحه فى 23 ولاية أمريكية، والمخاوف من فوزه بمقعد الرئاسة الأمريكية والتشابه بين تجربة ترامب وحكم الإخوان فى التطرف وإقصاء معارضيه.

وأضاف "عبلة" فى تصريحات خاصة لـــ"اليوم السابع" أن خطاب دونالد ترامب لن يؤثر على السياسية الداخلية أو الخارجية لأمريكا، وذلك لأنها تمثل بلد مهاجرين من جميع الأطياف والديانات، لافتا إلى أن استخدام ترامب الخطاب العدائى للمسلمين هو مجرد أداة لاستقطاب أعداد كبيرة من الناخبين تساعده على تجاوز منافسيه والوصول إلى كرسى الرئاسة .


موضوعات متعلقة :

- الصحف الأمريكية: الإخوان قوضوا الديمقراطية فى مصر.. احتجاجات عنيفة ضد "ترامب" فى كاليفورنيا والشرطة تعتقل متظاهرين.. والمحكمة العليا الأمريكية تمنح صلاحيات قرصنة أوسع لـ"FBI"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة