4 مكاسب للأهلى من مواجهة روما الإيطالى فى دبى

الجمعة، 29 أبريل 2016 11:33 م
4 مكاسب للأهلى من مواجهة روما الإيطالى فى دبى فريق الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحقق النادى الأهلى العديد من المكاسب المادية والمعنوية من مواجهة روما الإيطالى الودية المقرر إقامتها يوم 20 مايو المقبل فى الإمارات، بعد توقيع الإدارة الحمراء لعقود مواجهة الفريق الإيطالى الذى يلعب فى صفوفه الفرعون المصرى محمد صلاح.

ويسافر النادى الأهلى يوم 18 مايو المقبل للإمارات قبل المواجهة على أن يعود الفريق للقاهرة يوم 21 من نفس الشهر.

ومن أبرز المكاسب التى يحققها الأهلى من مواجهة روما :

1-العائد المادى


يحصل النادى الأهلى على عائد مادى كبير بعد مواجهة فريق روما الإيطالى حيث ستتنتعش الخزينة الحمراء بمبلغ 120 الف دولار أى ما يعادل مليون و300 الف جنيه بخلاف تحمل الشركة المنظمة لمصاريف السفر والإقامة والتنقلات للبعثة الحمراء.

2-العودة للعب مع الكبار


يعود النادى الأهلى مجدداً للعب مع كبار أوربا خلال مواجهة روما الإيطالى ،حيث سبق للفريق الأحمر مواجهة العديد من الفرق الأوربية الكبيرة مثل روما نفسه وأياكس أمستردام الهولندى والعديد من الفرق الأسبانية مثل برشلونة وريال مدريد وخيتافى.

3-ظهور النجوم المعتزلين


قررت شركة "تلى سيرف" الحاصلة على الحقوق التجارية والبث لمباراة الأهلى وروما الإيطالى الاستعانة بثنائى الأهلى السابق محمد بركات ووائل جمعة من أجل القيام بحملة دعاية للمباراة الودية المرتقبة ،حيث اتفقت الشركة مع بركات وجمعة على حملة دعاية للمباراة فى أكثر من وسيلة إعلامية خلال الأيام المقبلة، بما يتناسب مع حجم الحدث الكروى المهم.

4-تسويق النجوم


ستكون ودية روما الإيطالى فرصة هائلة لعدد من نجوم النادى الأهلى لتسويق أنفسهم بشكل كبير خاصة فى ظل اهتمام روما نفسه بالحصول على خدمات رمضان صبحى صانع العاب الفريق بالإضافة لباقى اللاعبين الذين لديهم أمل فى خوض تجربة الاحتراف فى الفترة المقبلة مثل رامى ربيعة ومحمد هانى وعمرو جمال.


أخبار متعلقة :


- محمد بركات وجمعة يقودان حملة دعاية لودية الأهلى وروما

- الأهلي يُرحّب برحيل محمد نجيب للاتحاد السكندري








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة