3 اتهامات تطارد مدربى الزمالك الأجانب .. فيريرا "خمورجى".. و "النصب" يجمع ماكليش وباتشيكو.. و "الرشوة" تهمة باكيتا

الجمعة، 29 أبريل 2016 10:11 م
3 اتهامات تطارد مدربى الزمالك الأجانب .. فيريرا "خمورجى".. و "النصب" يجمع ماكليش وباتشيكو.. و "الرشوة" تهمة باكيتا مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض مدربو الزمالك الأجانب لاتهامات مختلفة من جانب مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء كان آخرها اتهامه للأسكتلندى أليكس ماكليش بالنصب بعدما أوهمه بالتعاقد مع مدرب أحمال أسكتلندى لكنه ليس كذلك مما تسبب فى تراجع المستوى البدنى للاعبى الفريق الأبيض .

"اليوم السابع" يرصد الاتهامات التى واجهها مدربى الزمالك الأجانب عقب الرحيل عن تدريب القلعة البيضاء :-

فيريرا خمورجى


مرتضى منصور وصف البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للزمالك بأنه خمورجى وكان يسكر طوال الليل على حساب النادي ويترك شؤون الفريق .

باتشيكو نصاب


كما وصف مرتضى منصور البرتغالى باتشيكو المدير الفنى الأسبق للزمالك بالنصب بعدما رحل عن تدريب الزمالك لتولى تدريب الشباب السعودى دون الحصول على أذن الزمالك .

باكيتا بيقبض


بينما أكد مرتضى منصور أن السبب الرئيسى فى رحيل البرازيلى باكيتا المدير الفنى الأسبق للزمالك هو تلقيه معلومات من عدة شخصيات سعودية بأن باكيتا تقاضى أموال من رؤساء بعض الأندية لإشراك لاعبيهم أثناء توليه تدريب المنتخب السعودى .

ماكليش نصاب


أخيراً وصف مرتضى منصور الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى الحالى للزمالك بالنصاب بعدما ضحك على النادى وتعاقد مع مدرب عام على أساس أنه مدرب أحمال وهو ما يخالف الواقع .


أخبار متعلقة


- مرتضى منصور: "ماكليش نصب علينا وأنا محدش ينصب عليا"

- ننشر جواز سفر ماركو رودريجو مخطط أحمال الزمالك الجديد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة