أخبار النادى الأهلي اليوم الجمعة 29 / 4 / 2016..بركات وجمعة يقودان حملة دعاية روما

الجمعة، 29 أبريل 2016 07:21 م
أخبار النادى الأهلي اليوم الجمعة 29 / 4 / 2016..بركات وجمعة يقودان حملة دعاية روما محمد بركات
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم عدد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة ومجلس الإدارة بعد تأجيل مواجهة حرس الحدود فى دور الـ16 من بطولة كأس مصر والتى كان مقرر إقامتها غداً السبت على ملعب السويس الجديد.

الأهلى يفاوض السعيد وعاشور وغالى للتجديد
بدأ جهاز الكرة بالنادى الأهلى برئاسة عبد العزيز عبد الشافى مفاوضات التجديد للرباعى عبد الله السعيد وحسام غالى وحسام عاشور والحارس أحمد عادل عبد المنعم ، والذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم القادم 2016/2017.

صدق أو لا تُصدّق: "صاحب مطعم فول وطعمية" يتقدّم لمنصب مدير الأهلى
كشف مصدر مسئول فى النادى الأهلى، عن مفاجأة فى ترشّح ما يقرب من 39 شخصاً لشغل منصب المدير التنفيذى للنادى، موضحا أن إدارة النادى فوجئت بـأحد الأشخاص يمتلك مطعم "فول وطعمية" بأحد الأحياء الشعبية يتقدم لشغل هذا المنصب.

مدرب الأهلى عن تأجيل مباراة الحرس: اعتدنا على هذه المُتغيّرات الطارئة
قال أسامة عرابى مدرب الأهلى إن الجهاز الفنى للفريق بقيادة الهولندى مارتن تقبل قرار لجنة المسابقات بتأجيل مباراة الفريق أمام حرس موضحاً أن الجهاز اعتاد على التعامل مع هذه المتغيرات الطارئة ولابد وأن يتقبل الأمر، مُشيرا إلى أن الفريق سيستأنف مرانه بشكل طبيعى غدا السبت استعدادا لمواجهة حرس الحدود يوم الأربعاء القادم فى الدورى.

الأهلى يستعيد أحمد حجازى ورحيل فى مران الأحد
يعود ثنائى فريق الأهلى أحمد حجازى وصبرى رحيل للمشاركة فى التدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل، بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها الثنائى لمدة 3 أيام عقب مباراة الفريق أمام سموحة فى الدورى.

الأهلي يُرحّب برحيل محمد نجيب للاتحاد السكندري
رحّب الجهاز الفنى للأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول، برحيل محمد نجيب مدافع الفريق لنادى الاتحاد السكندري نهاية الموسم الجارى.

محمد بركات وجمعة يقودان حملة دعاية لودية الأهلى وروما
قررت شركة "تلى سيرف" الحاصلة على الحقوق التجارية والبث لمباراة الأهلى وروما الإيطالى، المُقرر لها 20 مايو المقبل بالإمارات الاستعانة بثنائى الأهلى السابق محمد بركات ووائل جمعة من أجل القيام بحملة دعاية للمباراة الودية المرتقبة.

500 جنيه سعر تذكرة الـ"VIP" لحفل نانسى عجرم فى الأهلي
حددت إدارة النادى الأهلي مبلغ 500 جنيه سعر تذكرة الـ" VIP" لحفل شم النسيم المُقرر أن تُحييه المطربة نانسى عجرم بعد غد ، الأحد، بفرع النادى بالشيخ زايد.

الأهلي يحدد مصير جهاز اليد بعد "شم النسيم "
قرر مجلس إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود طاهر تأجيل اتخاذ أى قرار تجاه الجهاز الفنى لفريق كرة اليد بقيادة طارق محروس بعد خسارة كأس مصر أمام المنافس التقليدى الزمالك اليوم الجمعة ، بعد أيام قليلة من خسارة بطولة الدورى على ما بعد الانتهاء من أجازة شم النسيم .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة