الجالية المصرية فى نيوزيلندا تدشن مبادرة لتشجيع السياحة لمصر

الجمعة، 29 أبريل 2016 06:16 م
الجالية المصرية فى نيوزيلندا تدشن مبادرة لتشجيع السياحة لمصر السياح فى مصر- أرشيفية
ويلينجتون أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قادت الجالية المصرية فى مدينة "بالمر ستون نورث" الجالية المصرية فى نيوزيلندا فى أقصى الكرة الأرضية لمبادرة غير مسبوقة بالتعاون مع مجلس المدينة لتنظيم حفل ثقافى ضخم على نفقتهم الخاصة وذلك لتعريف الشعب النيوزيلندى بمصر وحضارتها وتشجيع السياحة إليها، حيث شهد الحفل عرضا مبهرا عن الحضارة المصرية ومعرضا للصور عن مصر الغالية وفيلما تسجيليا وأطعمة مصريه وفنونا ومقطوعات موسيقية مصرية.

وجاء تنظيم الحفل بمبادرة من الدكتور أحمد حسن المهاجر المصرى المقيم بنيوزيلاندا منذ سنوات وبقية أعضاء الجالية المصرية على نفقتهم الخاصه بالتعاون مع مجلس المدينة فى بالميرستون بنيوزيلندا.

وأشاد السفير طارق الوسيمى سفير مصر لدى نيوزيلندا بتلك المبادرة والروح التى تجمع المصريين فى نيوزيلندا، مؤكدا أن هجرتهم إلى تلك البلد لم يمنعهم من الحرص على تعريف المجتمع النيوزيلندى بالحضارة المصرية وتشجيع السياحة إليها وزيادة الروابط بين مصر والشعب النيوزيلاندى.

وأشار السفير طارق الوسيمى إلى أن الجالية المصرية وجه مشرف لمصر فى الخارج ومثال مشرف على قوتها الناعمة معربا عن تقديره و امتنانه و اعتزازه بتلك المبادرة والتى ستتم فى كل مدينة نيوزيلاندية بمشيئة الله تتواجد بها جالية مصرية بجانب الأسبوع الثقافى المصرى الذى ستقيمه السفارة فى العاصمة ويلنجتون فى يوليو القادم.



موضوعات متعلقة..



اليوم .. وزير السياحة يصل القاهرة عقب ختام فعاليات سوق السفر العربى بدبى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة