3 مراكز "صداع" فى رأس مارتن يول والأهلى.. البحث عن حارس مرمى جديد لمنافسة إكرامى.. أزمة "الظهير لأيسر تشتعل فى القلعة الحمراء.. والخواجة الهولندى يطلب "مسمارا" جديدا لدعم "وسط" الفريق

الجمعة، 29 أبريل 2016 02:25 م
3 مراكز "صداع" فى رأس مارتن يول والأهلى.. البحث عن حارس مرمى جديد لمنافسة إكرامى.. أزمة "الظهير لأيسر تشتعل فى القلعة الحمراء.. والخواجة الهولندى يطلب "مسمارا" جديدا لدعم "وسط" الفريق فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم تصريحات الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الهولندى مارتن يول بأنه لم يحمس بعد الصفقات التى يرغب فى إتمامها نهاية الموسم الجارى، وأن الجهاز لا يُفكّر حاليا إلا فى استعادة درع الدورى إلا أن الواقع يؤكد عكس ذلك تماما، فالدلائل تُشير إلى أن الجهاز الفنى طالب فعلا بتدعيم بعض المراكز بالفريق مع نهاية الموسم الجارى.

فى السطور التالية يُلقى "اليوم السابع" على المراكز التى تحتاج دعما من المدرب الهولندى والتى تحدث بشأنها مع إدارة النادى وإلى التفاصيل:

1_حراس المرمى


تُعد حراسة المرمى من أهم المراكز الت تحتاج دما من من قبل مارتن يول حيث يرى الأخير أن شريف إكرامى يحتاج بديل قوى، فرغم ظهور أحمد عادل عبد المنعم بمستوى جيد فى المباريات التى يشارك فيها إلا أن أزمة "الثقة" تُهدد أحمد عادل لأن يكون حارسا كبيرا لذا طالب مارتن يول بالتعاقد مع حارس جيد يُنافس شريف إكرامى.

2_الظهير الأيسر


يرى الخواجة الهولندى أن الفريق بحاجة ماسة إلى ظهير أيسر ذو مواصفات خاصة هجوما ودفاعا وهو ما لا يتوافر فى صبرى رحيل أو حسين السيد، الأمر الذى دفع المدرب الهولندى لمُطالبة إدارة النادى بضرورة التعاقد مع ظهير أيسر مع مطلع الموسم المقبل.

3_"مسمار" جديد


عانى الأهلى كثيرا هذا الموسم فى خط الوسط بسبب الغيابات المُستمرة لثنائى خط الوسط حسام غالى وحسام عاشور، وبات واضحا أن الأخير المُلقب بـ"مسمار" الأهلى لم يعد فى مستواه وبات يغيب عن بعض المباريات كما أن صالح جمعة لا يؤدى الأدوار الدفاعية المطلوبة من لاعب خط الوسط، وهو ما يُعانى منه أيضا أحمد الشيخ لذا بات الأهلى فى حاجة لـ"مسمار" جديد فى خط الوسط.


أخبار متعلقة:



الأهلى: لا أزمات مع الراعية بعد الاتفاق على مواجهة روما


الأهلى يواصل الاستعداد لمباراة الحرس فى الكأس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة