حزب الوفد: لقاء وزير الخارجية مع شباب الأحزاب جيد وينهى قاعدة "حبايب السلطة"

الجمعة، 29 أبريل 2016 11:13 ص
حزب الوفد: لقاء وزير الخارجية مع شباب الأحزاب جيد وينهى قاعدة "حبايب السلطة" محمد فؤاد المتحدث باسم حزب الوفد
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد محمد فؤاد، المتحدث باسم حزب الوفد، باللقاء الذى عقده وزير الخارجية سامح شكرى مع شباب الأحزاب، مؤخرا فى أحد الأندية بحضور وزير الشباب والرياضة، خالد عبد العزيز.

وقال "فؤاد" فى تصريحات لـ"اليوم السابع" اليوم، الجمعة: "أؤيد مثل هذه اللقاءات، وخاصة أنها تدعم توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بدعوته لدعم الشباب"، مشيرا إلى أن مثل هذه اللقاءات بمثابة قناة اتصال مباشرة بين الدولة والشباب.

وأضاف "فؤاد": "تابعت لقاء وزير الخارجية مع الشباب، واتضح لها أنها تنهى قاعدة "حبايب السلطة" حيث أن اللقاء لم يكن مرتبا وحدث بين الشباب ووزير الخارجية حوار حقيقى".

وكان سامح شكرى ووزير الخارجية، وخالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عقدا لقاء مع شباب الأحزاب بمركز شباب الجزيرة، وألقى وزير الخارجية كلمة للشباب حول السياسات الدبلوماسية المصرية وفتح جميع الملفات، التى تشغل عقول الشباب المصرى، تلا كلمة وزير الخارجية حوار بين الشباب ووزير الخارجية.



موضوعات متعلقة..


سامح شكرى يفتح جميع الملفات أمام شباب الأحزاب: تعيين الحدود تم لأن السلطة الحالية لا تلجأ للتسويف وقرار إعادة الجزيرتين للسعودية يريح ضميرى.. ولن نقبل تشكيل "القوى العربية المشتركة" بشكل صورى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة